Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أسمراني عيونه سمرا» جدعنة المصريين بصوت الجسمي في إعلان اورنج رمضان 2024

كعادتها، تستهل اورنج مصر شهر رمضان هذا العام بإعلان جديد من صميم حياة المصريين، يلمس المشاعر، ويحتفي بمشاهد نابضة بالحياة تُجسّد أجواء رمضان في مصر، مع صوت حسين الجسمي، الذي يشعر معه المصريون بألفة كبيرة من خلال إعلانات اورنج الرمضانية كل عام.

تقدم اورنج مصر إعلانها لشهر رمضان لعام 2024 تحت عنوان “أسمراني عيونه سمرا”، وتسلط الضوء على أهمية التواصل وصلة الرحم بين أفراد العائلة، خاصة في ظل ضغوط الحياة اليومية، وتميزت اللقطات في الإعلان بجودتها العالية وألوانها الدافئة، مما عكس مشاعر البهجة والألفة.

من خلال مزيج من الموسيقى الجميلة والصور المؤثرة والقصة الهادفة، تمكن الإعلان من نقل رسالة قوية عن أهمية التواصل والتراحم في شهر رمضان المبارك، وأبرز جانبا كبيرا من شخصية المصريين، المرحة والمتحابة والمتسامحة.

تميز الإعلان بأغنية مميزة من الفنان حسين الجسمي، الذي يأتي بصوته الجميل ليحكي قصة مصرية خالصة عن المحبة والعشرة، حيث يجمع الأشخاص من مختلف الأعمار والثقافات في جو من الفرح والتفاؤل، مع ظهور خاص للنجم أحمد عز في ختام الإعلان، والرسالة المباشرة والواضحة “أصلنا واحد طبعنا غالب.. وهنفضل دايماً مع بعض”.

أثار إعلان “أسمراني عيونه سمرا” مشاعر إيجابية لدى المشاهدين، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بالموسيقى والتصوير، كما أشاد العديد من المشاهدين برسالة الإعلان التي تُؤكد على أهمية العائلة والتواصل والتراحم في شهر رمضان، وبمزيج من الإبداع والرسالة الإنسانية، نجح إعلان اورنج في ترك أثر طيب على المشاهدين وخلق رابط عاطفي معهم.

يحمل إعلان اورنج رسالة قوية: أننا جميعًا متشابهون في أصلنا، وأن التلاحم والتعاون هما الطريق لحياة أفضل لنا معا، بغض النظر عن لون العيون أو البشرة، نحن جميعًا أصل واحد، وهذه هي رسالة أورنج للمجتمع والمصريين.