Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أبل تستعد لإطلاق نظارتها «فيجن برو» عالميا في هذا الموعد

تستعد أبل لإطلاق نظارة الواقع المعزز الجديدة “فيجن برو” عالمياً في يوليو المقبل، وذلك بعد 6 أشهر من إطلاقها في الولايات المتحدة. ونقل موقع “ماك رومرز” عن مصادر مطلعة أن الشركة تستعد للإطلاق العالمي في الموعد المحدد.

وتشير مصادر إلى أن بعض متاجر أبل في المملكة المتحدة تلقت شحنات كبيرة من منصات يُعتقد أنها تضم أرائك مصممة لعرض النظارة. ولم يُسمح للموظفين بفتح هذه الشحنات حتى الآن.

وأبلغت أبل مديري متاجرها في المملكة المتحدة ببدء عملية التخطيط لتعديل واجهات العرض لتسهيل عرض النظارة وملحقاتها. كما ستُجرى تحديثات إضافية للمحتوى المرئي داخل المتاجر بالتزامن مع إطلاق النظارة في شهر يوليو.

ومن المرجح أن يكون الإطلاق العالمي لنظارة فيجن برو في الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر يوليو. ويُحتمل أن تؤكد أبل هذا الموعد في الكلمة الرئيسية لمؤتمر WWDC في 10 يونيو المقبل.

يُعد هذا الإطار الزمني متأخرًا عما توقعه العديد من المحللين الذين أفادوا أن أبل كانت على الأرجح ستطلق النظارة عالميًا قبل المؤتمر المذكور لزيادة الاهتمام بالإصدار الثاني من نظام التشغيل فيجن برو الخاص بالنظارة.

ويتوقع أن تكون المملكة المتحدة وكندا والصين وفرنسا أولى الأسواق التي ستصلها النظارة خارج الولايات المتحدة. تهدف أبل إلى زيادة مبيعات النظارة في تلك الأسواق وسط تقارير تفيد بتراجع مبيعاتها داخل الولايات المتحدة.