Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

آيفون يعود رسميا إلى مصر بضمان محلي من «تريدلاين»

يسعد عشاق التقنية في مصر بالخبر السار بوصول أحدث أجهزة آيفون إلى الأسواق المحلية بشكل رسمي، بعد فترة من الانتظار، حيث تعود هواتف آيفون التي طالما تميزت بتصميمها الأنيق وأدائها القوي لتلبية رغبات المستخدمين المصريين.

يأتي الإعلان عن عودة آيفون إلى مصر بالتزامن مع إطلاق أحدث طرازات السلسلة، آيفون 15 (iPhone 15)، ويتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة Super Retina XDR المذهلة التي تقدم ألوانًا زاهية ووضوحًا لا مثيل له. بالإضافة إلى ذلك، يوفر آيفون 15 أداءً قويًا بفضل شريحة A16 Bionic، مما يضمن تجربة سلسة وسريعة في جميع المهام.

وكانت نسخة iPhone 13 هي آخر نسخة لهواتف “آيفون” تُباع بشكل رسمي داخل مصر، وتسبَّب ذلك في انتشار ما يُعرف بالهواتف الدولية داخل الأسواق، والتي يتمُّ جَلْبُها من خارج مصر وبيعها خارج الإطار الشرعي، وبالتالي لا يتمُّ توفير ضمان محلي لها، حتى تمَّ اعتماد iPhone 14 وiPhone 15 الشهر الماضي من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

واحتفالاً بعودة آيفون إلى مصر، تقدم متاجر تريدلاين، الوكيل الحصري لمنتجات آبل، مجموعة واسعة من العروض الحصرية التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين، حيث يمكنك الآن الحصول على أحدث هواتف آيفون بأسعار تنافسية وبخيارات تقسيط ميسرة تصل حتى 36 شهرًا بدون مقدم أو فوائد.

ويحظى مستخدمو هواتف آيفون بالتقالط صور وفيديوهات عالية الجودة بدقة تفاصيل مذهلة بفضل الكاميرات المتطورة في آيفون 15، مع بطارية تدوم طوال اليوم، تسمح بالاستمتاع باستخدام هاتفك دون القلق بشأن نفاد البطارية بفضل البطارية عالية الكفاءة.

وتجعل شريحة A16 Bionic من آيفون 15 الجهاز المثالي للألعاب والتطبيقات الثقيلة، إلى جانب تميز آيفون 15 بتصميم عصري وأنيق مصنوع من أجود المواد.

وصرَّح محمد مدحت، نائب رئيس شركة “تريدلاين”، بأن هناك استعداداتٍ خاصةً داخل فروع “تريدلاين” بمختلف أنحاء الجمهورية؛ من أجل الاحتفال بعودة بيع هواتف “آيفون” مجددًا، مشيرًا إلى أن العروض ستمتدُّ أيضًا لجميع منتجات “أبل”؛ حيث يتزامن توافر الهواتف مع وصول أحدث جيل من أجهزة “أبل” اللوحية المعروفة iPad لدى فروع الشركة.

وأضاف: “تستعدُّ مراكز خدمة (أبل) المعتمَدة المملوكة لـ (تريدلاين) لاستقبال مستخدمي الهواتف الجديدة بعد توافر معدات الكشف والإصلاح الأصلية؛ لتقديم خدمات الصيانة والضمان طبقًا للمعايير العالمية، بجانب إتاحة الإكسسوارات الأصلية المتنوعة لهواتف آيفون”.

وقال مدحت: “الجهود التي بَذَلَتْهَا الدولةُ المصرية مؤخرًا ساهمت في استقرار الأسواق وإتاحة السيولة الدولارية من أجل توفير البضائع، بجانب التعاون الإيجابي من جانب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات”.

وتوفر تريدلاين لعملائها خدمة ما بعد البيع الشاملة التي تشمل الضمان والصيانة والإصلاح، حيث يمكنك الاعتماد على فريق خدمة العملاء المحترف لحل أي مشكلة تواجهك.

وتتميز هواتف آيفون بأداء سريع وسلس بفضل نظام التشغيل iOS الأمثل، كما يوفر نظام التشغيل iOS أعلى مستوى من الأمان لحماية بياناتك الشخصية،و تحصل هواتف آيفون على أحدث التحديثات بانتظام لضمان أفضل تجربة ممكنة، كما يتكامل آيفون بسلاسة مع الأجهزة الأخرى من آبل مثل الأيباد والماك.

ووجهت “تريدلاين” دعوة لعملائها والراغبين في اقتناء هواتف آيفون بالضمان المحلي لزيارة أقرب فرع لمتاجرها، والاستمتاع بتجربة شراء مميزة، ووعدت بتخصيص فريق عمل على استعداد لمساعدة العملاء في اختيار الهاتف المناسب لاحتياجاتهم.