Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «نوماد هومز» الناشئة للخدمات العقارية في دبي تجمع تمويلا بقيمة 20 مليون دولار

بنية 728

جمعت منصة “نوماد هومز” Nomad Homes، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تمويلا بقيمة 20 مليون دولار، خلال جولتها التمويلية من السلسلة (A)، بإشراف مشترك من الصندوق الاستثماري Advisors 01 وThe Spruce House Partnership.

وشارك في الجولة الاستثمارية لمنصة “نوماد هومز” العديد من الصناديق والشركات الاستثمارية، ومنها “جود ووتر كابيتال” و”أبستراكت فينتشرز” و”كلاس 5 جلوبال” و”ألتا بارك كابيتال”، مع العديد من المستثمرين الملائكيين.

وتعد “نوماد هومز” Nomad Homes الناشئة، والتي أطلقت في الإمارات العربية المتحدة في عام 2019، أول منصة تكنولوجية شاملة للخدمات العقارية المقدمة للمشترين والمستأجرين، وتغطي خدماتها جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وتقدم “نوماد هومز” Nomad Homes عبر منصتها أحدث التقنيات المتطورة لمنح عملائها الثقة في شراء منازلهم عبرها، مع تبسيط عملية الشراء، وتخصيص عملية الشراء على أفضل وجه، بدءا من البحث إلى التمويل وصولا إلى توقيع عقد الشراء.

ويقدر سوق العقارات في المنطقة العربية والشرق الأوسط بأكثر من 20 تريليون دولار، غير أنه لا يوجد قاعدة بيانات موحدة للعقارات السكنية المعروضة للبيع، كما يتم إدراج عقارات مزيفة أو بصورة مكررة، مع افتقاد لوجود بيانات معتمدة للتسعير، ومساعدة العملاء على تقدير القيمة الحقيقية لأي عقار.

وأنشأت “نوماد هومز” قاعدة بيانات موحدة لإدراج العقارات السكنية المعروضة للبيع، مع عرض للبيانات الضرورية عنها بكل شفافية من أجل قرار صائب.

وتوفر “نوماد هومز” خدماتها حاليا في دبي وباريس، وسوف تستغل التمويل الجديد في تسريع عملية توسعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تولي اهتماما كبيرا لجنوب أوروبا، إلى جانب استثمارها في تطوير تقنيتها ومنتجاتها وخدماتها لتعزيز مكانتها كمنصة متكاملة لكل ما يتعلق بالعقارات السكنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY