Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Nomad Homes الإماراتية للتكنولوجيا العقارية تحصل على 20 مليون دولار في جولة تمويلية

تُحدث Nomad Homes ثورة في تجربة شراء المنازل في دبي

أعلنت شركة Nomad Homes، وهي سوق مدعومة بالبرمجيات للعقارات السكنية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط (EMEA)، اليوم أنها أغلقت جولة تمديد من الفئة A بقيمة 20 مليون دولار. يقود الجولة Acrew Capital، وهو صندوق استثماري متعدد المراحل مقره في منطقة الخليج، وقد استثمر في شركات مثل Chime وCoinbase وGusto وCato Networks وغيرها.

شراء المنازل

تُحدث Nomad Homes ثورة في تجربة شراء المنازل في دبي من خلال تزويد المشترين بتمثيل منفصل ومحايد عن البائعين، وإمكانية الوصول الحصري إلى أكبر مجموعة من القوائم خارج السوق في دبي. Nomad Homes هي الأولى في دبي التي توفر خبيرًا عقاريًا مخصصًا للمشترين. يحصل العملاء على وكيل شراء متخصص يعمل كنقطة اتصال واحدة ويقدم مشورة متخصصة ومحايدة منفصلة عن الوكيل الذي يبيع المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يحصل المشترون على وصول حصري إلى أكبر مجموعة من العقارات خارج السوق في جميع أنحاء دبي، والتي تدعمها منصة الشركة B2B، Nomad Agent. جميع الخدمات بدون أي تكلفة إضافية لمشتري المنازل لأن عمولة الشراء القياسية يتم تقاسمها مع الوكيل الذي يبيع المنزل.

وكيل

تقول هيلين تشين، الرئيس التنفيذي لشركة نوماد هومز ” إن وجود وكيل واحد يمثل كلاً من المشترين والبائعين ليس أمرًا عادلاً. في ديربي مانشستر، هل ستسمح لبيب بتدريب الفريقين عندما يتقاضى راتبه من مانشستر سيتي؟ أبداً! مان يونايتد لن يسمح بحدوث ذلك أبدًا. ولا ينبغي للمشترين أيضًا”.

سيتم استخدام التمويل لمواصلة الاستثمار في النمو، ومواصلة بناء البرنامج التجريبي المساعد للمشترين القائم على الذكاء الاصطناعي، وإطلاق Nomad Homes Private Client.

خدمة

Nomad Homes Private Client هي خدمة مخصصة للعملاء الذين يشترون عقارًا واحدًا أو مجموعة من الأصول تزيد قيمتها عن 10 ملايين درهم إماراتي. تشبه الخدمة الحلول المصرفية الخاصة المتطورة. يقدم مستشارو العملاء الخاصون في Nomad Homes إرشادات الخبراء، ويطورون استراتيجيات تفاوض مخصصة تعتمد على البيانات، ويضمنون الخصوصية المطلقة لتقديم تجربة سلسة مصممة خصيصًا للمشترين الأثرياء. يحصل العملاء أيضًا على أولوية الوصول إلى مجموعة Nomad Homes الحصرية للعقارات خارج السوق.

النمو

تعمل الشركة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال والإمارات العربية المتحدة، وقد حققت نموًا يزيد عن 24 ضعفًا، على الرغم من ارتفاع أسعار الفائدة والرياح المعاكسة في قطاع العقارات.

يقول فيشال لوغاني، الشريك العام والمؤسس المشارك لشركة Acrew، “بعد أن عرفنا هيلين وفريق Nomad Homes وتابعناهم لبعض الوقت، فقد شهدنا نموًا هائلاً للشركة على مدار الأعوام القليلة الماضية. الآن، مع منتج Nomad Agent الجديد، تعمل Nomad على تحسين سير عمل وكلاء العقارات بشكل كبير بينما تساعد أيضًا في جلب المزيد من الثقة والشفافية للمستهلكين الذين يتطلعون إلى شراء منزلهم. وفي مثل هذا الوقت، مع ارتفاع تكاليف الإسكان، يحتاج العالم إلى حل مثل Nomad.”