Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «رمبل» السعودية الناشئة للصحة واللياقة البدنية تجمع تمويلا بأكثر من مليون دولار

بنية 728

جمعت منصة “رمبل” Rumbl، السعودية الناشئة المتخصصة في الصحة واللباقة البدنية، تمويلا بقيمة 1,07 مليون دولار، خلال جولتها الاستثمارية الأولية (Seed Round) بقيادة مستثمرين ملائكيين من مجموعة “منجم المستثمر”، ومشاركة “بيم فينشرز” BIM Ventures.

وأسس سلطان جورناص منصة وتطبيق “رمبل” Rumbl في أكتوبر 2020، والمتخصص في الصحة واللياقة البدنية، ويهدف إلى مساعدة المستخدمين في الوصول إلى أفضل الصالات الرياضية (جيم)، ومدربي اللياقة البدنية القريبين من مناطقهم الجغرافية، ومطاعم الأكل الصحي.

ويمكن للمستخدمين، عبر تطبيق “رمبل” Rumbl، الاشتراك في صالات الألعاب الرياضية، وحجز جلساتهم مع المدربين الشخصيين، والاشتراك في وجبات صحية تساعدهم على تنفيذ خططهم للياقة البدنية للحياة بشكل صحي.

وتستغل منصة “رمبل” Rumbl التمويل الجديد في تطوير منتجاتها وخدماتها، وزيادة عدد فريقها الاحترافي، ودعم خطط توسعها في بلدان أخرى بالشرق الأوسط خارج مقرها بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت تطبيقات وخدمات ومنصات اللياقة البدنية والصحية شعبية كبيرة بالمملكة العربية السعودية مؤخرا، وزادت عدد المطاعم الصحية والأندية الرياضية بشكل ملحوظ، وقد زاد الإقبال على المنصات الإلكترونية المتخصصة في اللياقة البدنية لسهولة استخدامها، وتزامنا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لبرنامج جودة الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY