Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مراكز» تتعاون مع «لاكي فايننشال»  لتقديم عروض ائتمان و«كاش باك» للمتسوقين بمول العرب وطنطا

وقعت شركة «مراكز» لتطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، اتفاقية شراكة مع لاكي فايننشال لتكنولوجيا الخدمات المالية، لتقديم عروض استرداد نقدي (كاش باك) لمتسوقي كل من مول العرب ومول طنطا، تتضمن الاستفادة بأعلى كاش باك فور حصولهم على بطاقة Lucky One.

وتهدف الشراكة إلى توفير حلول إئتمانية لتسهيل عمليات الشراء مع خطط للتوسع قريباً في مشاريع أخرى.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يحصل زوار مول العرب ومول طنطا الذين يستخدمون بطاقة Lucky One على أعلى كاش باك على كل عملية شراء تتم في مول العرب و مول طنطا.

كما تتيح بطاقة Lucky One أيضًا للمستخدمين سهولة التحكم والوصول لتفاصيل البطاقة بالإضافة لدفع فواتير الخدمات المختلفة من خلال تطبيق لاكي كما يتيح كارت Lucky one للمستخدمين إمكانية تقسيط مشترياتهم.

وقع اتفاقية الشراكة كل من أشرف مقلد،  رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز، وأيمن عيسوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لاكي فايننشال.

وصرح أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز، قائلاً:  «تعزز مراكز من الثقة والولاء المتبادل مع عملائها بتوفير عروض مصرفية جديدة من خلال شراكتها مع واحدة من أسرع تطبيقات التكنولوجيا المالية نموًا في مصر».

ومن جانبه صرح أيمن عيسوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لاكي فايننشال:«نعمل على تقديم حلول مالية وإئتمانية تساعد على تعزيز ودعم القدرة الشرائية للمستخدمين وتسهيل عمليات الشراء لديهم وهو جزء أساسي من خطط التوسع لدينا، وتأتي الشراكة مع شركة مراكز لتسهيل طريقة تسوق المستخدمين وتقديم امتيازات لهم من خلال حصولهم على أعلى كاش باك «استرداد نقدي» على مشترياتهم مما يتيح لدينا الوصول إلى قاعدة عملاء أكبر من خلال هذا التعاون.