Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مدينة نصر للإسكان تعلن طرح وحدات بمشروعي “إيلكت” و”Kinda”

أعلنت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، عن طرح عدد من الوحدات بمشروعي “إيلكت” وKinda ضمن مشروع تاج سيتي بخطط سداد تصل إلى 8 سنوات، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض سيتي سكيب العقاري.

وأوضحت الشركة ، أنها تمكنت من تسليم 832 وحدة سكنية من مشروعاتها العقارية خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بتسليم 1090 وحدة سكنية تم تسليها خلال العام الماضي، وأضافت أن الشركة نجحت في تسجيل إجمالي حجوزات قياسية بلغت 1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضي، ولفتت الشركة أنها استطاعت تنمية حجم أعمالها منذ تواجدها في السوق المصري لتشمل 8 مشروعات وأكثر من 10 آلاف وحدة تم بيعها.

يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بعد الضريبة (نصيب حقوق ملكية الشركة الأم) بلغ 231.12 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 228.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.84 مليار جنيه، مقارنة بـ954.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 236,92 مليون جنيه، مقابل 233.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.