Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«محرم وشركاه» يطلق موقعه الإلكتروني الجديد ويعلن شراكته الإعلانية المميزة مع «إنتربرايز»

أطلق مكتب محرم وشركاه للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي موقعه الإلكتروني الجديد، الذي يعرض أحدث أنشطته وخدماته، والتي تغطي أكثر من 17 سوقا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلن مصطفى محرم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة محرم وشركاه، عن إطلاق الموقع الإلكتروني بشكله الجديد تزامنا مع إعلانه عن شراكته الإعلانية مع “إنتربرايز” ENTERPRISE من أجل تعزيز ظهور العلامة التجارية للشركة ونشاطها أمام العملاء والشركاء المحتملين.

وتأسس مكتب محرم وشركاه في عام 2015، ويعتبر أول بيت خبرة مصري متخصص في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي، ويتصل نشاطه بالقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية من أجل دعمها في مجالات تحليل الأطر التشريعية والسياساتية والتنظيمية الخاصة بالأنشطة الصناعية المختلفة، ووضع استراتيجيات الاتصال المؤسسي، بجانب تقديم دراسات إدارة المخاطر.

وفي أبريل الماضي، أعلن مجلس الأعمال الأمريكي المصري عن اختيار شركة “محرم وشركاه” للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي نائباً لرئيس المجلس، وبهذا تنضم الشركة إلى المجلس الذي تترأسه شركة أباتشي، كأحد نواب المجلس، بجانب شركات بكتل، وبريتيش بتروليوم (بي بي)، وبيبسيكو، وفارما، وأوبر تكنولوجيز.

ومنذ تأسيسه، قام مكتب محرم وشركاه بتقديم خدماته إلى أكثر من 50 مؤسسة إقليمية وعالمية كبرى، والتي تشمل مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمدفوعات الرقمية والخدمات المصرفية والتجارة الإلكترونية والنقل والمواصلات والتنمية الصناعية والرعاية الصحية والتعليم والتطوير العقاري والخدمات الإعلامية والزراعة والطاقة.

وتعد “محرم وشركاه” الشركة الإقليمية الرائدة في مجال استشارات السياسة العامة، وتتخصص في جميع جوانب تحليل المخاطر، والعلاقات الحكومية، والاتصال الاستراتيجي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وعلى مدار السنوات السبع الماضية، عملت “محرم وشركاه” مع كبرى الكيانات الاقتصادية العالمية والاقليمية والمحلية في أكثر من 17 قطاعا، لنقل وجهات نظرها ومواقفها الخاصة بقضايا السياسات العامة، ودعمها في إقامة شراكات هادفة مع الحكومات، والجهات التنظيمية والمؤسسات الإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.