Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مجانا مع بنك CIB بالشراكة مع فوري.. موبايلك بقى محفظتك

البريد

يمنحك تطبيق المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي CIB تجربة مصرفية آمنة وسهلة الاستخدام، والتي تمكنك من السداد والشراء مباشرة من خلال موبايلك بكل سهولة.

طريقة الاشتراك

يمكن الاشتراك في تطبيق المحفظة الذكية مجانا وبكل سهولة من خلال ملء طلب الاشتراك في أحد فروع البنك التجاري الدولي CIB، أو من وكلاء البنك المعتمدين، وعلى رأسهم فوري عبر فروع فوري بلس.

لا تتطلب عملية التسجيل سوى بطاقة الرقم القومي السارية، ورقم تليفونك المحمول، وبعد إتمام عملية تسجيل البيانات، ستصلك رسالة قصيرة تحتوي على رابط تحميل التطبيق وكود التفعيل.

تحميل التطبيق

قم بتحميل تطبيق المحفظة الذكية Smart Wallet من خلال متجر جوجل للتطبيقات “بلاي ستور” لهواتف أندرويد، أو من خلال متجر أبل للتطبيقات “آب ستور” لهواتف أيفون، ثم أدخل رقم تليفونك المحمول وكود التفعيل.

إنشاء الرقم السري

بعد تثبيت تطبيق المحفظة الذكية Smart Wallet، قم بفتح التطبيق، وإنشاء الرقم السري المكون من 6 أرقام، لاستخدامه في المعاملات الخاصة بالمحفظة الذكية. الآن يمكنك استخدام المحفظة الذكية في إنجاز جميع معاملاتك المالية في أي وقت ومن أي مكان.

طريقة استخدام المحفظة الذكية

اشحن رصيد محفظتك باستخدام بطاقتك الائتمانية أو الخصم المباشر أو مسبقة الدفع من البنك التجاري الدولي CIB، واستمتع بباقة متنوعة من الخدمات.

خدمات فوري

من خلال تطبيق المحفظة الذكية Smart Wallet، سوف تستفيد بجميع خدمات فوري للمدفوعات الإلكترونية، مثل شحن رصيدك أو سداد فاتورة موبايلك، وسداد فاتورة الإنترنت الأرضي أو المرافق كالكهرباء والغاز والمياه، وكذلك التبرع للمؤسسات الخيرية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

الشراء والتسوق الآمن عبر الإنترنت وتحويل الاموال

باستخدام تطبيق المحفظة الذكية Smart Wallet، يمكنك تنفيذ كل عمليات الشراء عبر الإنترنت بطريقة سهلة وآمنة عن طريق البطاقة الافتراضية للدفع الإلكتروني. استمتع أيضا بشراء المنتجات والبضائع الخاصة بك من التجار داخل التطبيق باستخدام هاتفك المحمول.

كما يمكنك تحويل الأموال لعائلتك وأصدقائك وفريق عملك بكل سهولة وأمان وبخطوات بسيطة غير معقدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY