Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

للمرة الأولى.. القاهرة تستضيف أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم «جيميرجي»

تستعد القاهرة للمرة الأولى لاستضافة “جيميرجي” أحد أكبر الفعاليات العالمية للرياضات الإلكترونية، من خلال تعاون استراتيجي مشترك بين ievents، وإنفلونس جروب وشركة eProjects LLC، و GGTech Entertainment، وإمكان مصر.

وسيُقام هذا الحدث الضخم على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من 30 يناير إلى 1 فبراير 2025، في مشروع البروچ التابع لشركة إمكان مصر للتطوير العقاري.

القاهرة وجهة عالمية
ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 40 ألف زائر من عشاق الرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، مما سيحول القاهرة إلى وجهة عالمية لعشاق الرياضات الإلكترونية واللاعبين الدوليين الذين سيتنافسون على الجوائز الكبرى.

عشاق الرياضات الإلكترونية
تم تصميم جيميرجي خصيصًا لعشاق الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم من جميع الأعمار، ويهدف إلى خلق بيئة حيوية تجمع بين الواقع والعالم الافتراضي، مما يتيح للمشاركين فرصة التفاعل وتكوين تجارب لا تُنسى.

نجاح كبير
وحقق “جيميرجي” نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه من قبل IFEMA MADRID في عام 2016 حيث نظم أكثر من عشرين نسخة ناجحة في إسبانيا والأرجنتين والمكسيك، مما يعكس قوة مكانته في عالم الرياضات الإلكترونية.

 

تجربة لا تُنسى
وأعرب ماريو بيريز جيريرا، الرئيس التنفيذي لشركة GGTech Entertainment في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن حماسه قائلاً: نحن سعداء بإقامة أول نسخة من “جيميرجي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقاهرة، وذلك بعد توسع جيميرجي على مدار السنوات الثلاث الماضية من خلال فعاليات ناجحة في إسبانيا والمكسيك والسلفادور وميامي والأرجنتين وخارجها، مما يمثل إنجازًا مهمًا بالنسبة لنا.

وأضاف: لا شك أن مجتمع الرياضات الإلكترونية في مصر مثير للإعجاب، لذلك نحن فخورون لتقديم تجربة لا تُنسى للاعبين من جميع الأعمار. وبدعم من شريكنا في الشرق الأوسط، eProjects LLC، نحن على ثقة أن جيميرجي مصر سيكون فعالية مهمة في جولة جيميرجي الدولية.

مصر مركز إقليمي للألعاب الإلكترونية
من جانبه، قال شريف البسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة eProjects LLC، إن استضافة هذا الحدث المهم للألعاب الإلكترونية في مصر دليل على تأثير واهتمام الدولة بالقطاعات الرقمية والترفيهية. ونحن فخورون بمساهمتنا في تجميع اللاعبين والهواة من جميع أنحاء المنطقة، وتعزيز الابتكار والمنافسة وتمكين المجتمع ككل من خلال جيميرجي.

وأوضح أن هذا الحدث لا يسلط الضوء فقط على إمكانية مصر كمركز إقليمي للألعاب الإلكترونية، بل يعكس أيضًا التزامنا بتمكين الشباب وتطوير مستقبل الترفيه الرقمي. وبالتعاون مع شركائنا المحليين، ievents وإنفلونس جروب، فإننا نمهد الطريق لفرص جديدة في هذه الصناعة المزدهرة.

تعزيز مكانة مصر
ومن المتوقع أن تساهم استضافة هذا الحدث الفريد في تعزيز مكانة مصر ومنطقة شمال إفريقيا كمركز حيوي لثقافة الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم. حيث سيتمكن الحضور من استكشاف مجموعة متنوعة من ألعاب الكومبيوتر، والهاتف المحمول، ووحدة التحكم (الكونسول)، بدءًا من البطولات المثيرة وصولاً إلى العروض الترفيهية لأبرز الفنانين، بالإضافة إلى العروض العملية لأحدث معدات الألعاب. يجمع جيميرجي بين الترفيه والتكنولوجيا المبتكرة، مما يوفر تجربة فريدة من نوعها.

يقدم الحدث تجربة غير مسبوقة للزوار واللاعبين على حد سواء، حيث سيوفر أعلى مستويات الجودة في كل جانب من جوانب الحدث لتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وأفضل ما في عالم الرياضات الإلكترونية.

 

شركة GGTech Entertainment

شركة GGTech Entertainment هي شركة عالمية تعمل في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتكرس جهودها لتطوير مشاريع مبتكرة في مجالات الترفيه والتعليم من خلال الألعاب والرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا.

تركز الشركة على الابتكار والتكنولوجيا التطبيقية والبيئات التفاعلية، وتقدم مجموعة واسعة من الحلول المتطورة لتعزيز التنمية المجتمعية وتوفير تجربة ترفيهية عالية الجودة ومخصصة لمستخدميها.

شركة ievents

تأسست ievents في عام 2012، وهي شركة إدارة فعاليات عالمية المستوى مقرها في القاهرة، معروفة بابتكار تجارب لا تُنسى ومبتكرة. تقدم الشركة خدماتها لأكبر العملاء المحليين والإقليميين، حيث يقدم الفريق مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك إنشاء الفعاليات، التخطيط، التنفيذ، التسويق، والترويج. وهي معروفة بنهجها المميز، حيث تعمل عن كثب مع العملاء لتخصيص الفعاليات وفقًا لمهامهم ورؤاهم الفريدة.

ساهمت ievents في تحسين المجتمعات من خلال رفع معايير البطولات الرياضية المحلية والدولية مثل الاسكواش والباديل، وتنظيم مبادرات ثقافية دولية مثل مهرجان الجونة السينمائي على سبيل المثال، حيث تواصل الشركة وضع معايير جديدة في تقديم تجارب استثنائية.

إنفلونس جروب

إنفلونس جروب هي إحدى أكبر مجموعات الشركات متعددة الجنسيات، المتخصصة في التسويق والاتصال الاستراتيجي، وخدمات التطوير المصممة لدعم الهيئات الحكومية والشركات العامة والخاصة والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية في العديد من البلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسست المجموعة في مصر عام 2007 على يد محترفين، وتمكنت على مدار السنوات من السيطرة والتأثير على الرأي العام وعلى قرارات الدولة الرئيسية والحملات الضخمة عبر الإنترنت وخارجها وبدء عمليات الإطلاق والفاعليات التي تساهم في تطوير الأعمال.

محليًا وإقليميًا وعالميًا، تمتلك المجموعة أصولًا مميزة من التحالفات الاستراتيجية والشبكات وأصحاب المصلحة المؤهلين لإنشاء قصص استثنائية داخليًا وخارجيًا.

شركة eProjects LLC

شركة شركة eProjects LLC وشركاتها التابعة هي منظمة ديناميكية متعددة الأنشطة تمتد عبر قطر والمملكة المتحدة ومصر، مع تطلعات للتوسع في أسواق رئيسية أخرى مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

تتميز الشركة بمحفظة أعمالها المتنوعة، وتفوقها في تقديم مشاريع ترفيهية مبتكرة وجذابة تعتمد على الموقع، وتجذب الجماهير من جميع أنحاء العالم. كما تمتد خبرتنا إلى استخدام أحدث الحلول التكنولوجية لتعزيز الكفاءة والنمو.

تضمن كفاءتنا تنفيذ سلس للفعاليات وللأنشطة وتقديم تجارب لا تُنسى. ومع الالتزام بالتميز والرؤية الاستراتيجية للتوسع، تواصل شركة eProjects LLC إعادة تعريف معايير الصناعة وترك بصمة خالدة في الساحة الدولية.

إمكان مصر
“إمكان”.. شركة رائدة في مجال الاستثمار والتنمية العقارية وهي مملوكة لمجموعة أبو ظبي كابيتال (ADCG)، المطور الرائد بمحفظة استثمارية متنوعة تزيد علي 25 مليون متر مربع فى أهم المواقع الرئيسية بأهم دول العالم في قارتين مختلفتين بأكثر من 26 مشروعًا، مصممة لتناسب أنماط الحياة المختلفة القائمة على الابتكار والاستدامة.

تضم قائمة مشروعات “إمكان” عدة مشروعات في المغرب وسيشلز، ليمتد نشاط الشركة خارج الإمارات العربية المتحدة. وفى فرعها بمصر، يعتبر مشروع البروچ اولى مشاريع “إمكان مصر” ، وهو مجتمعًا متكاملًا في مدينة هليوبوليس الجديدة، ويمتد على مساحة تزيد على 5 ملايين متر مربع.