Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

في خرائط جوجل.. كيف تستخدم تحذير تخطي حدود السرعة القانونية على الطرق؟

البريد

من المزايا المهمة في تطبيق خرائط جوجل Google Maps، ميزة حدود السرعة، والتي تقوم بإظهار السرعة القانونية القصوى على الطرق، ويقوم التطبيق بتنبيه المستخدم وتحذيره عند تجاوز هذه السرعة، وفي نفس الوقت يعرض التطبيق سرعة المستخدم الحالية إلى جانب الوقت التقريبي للوصول إلى وجهته.

وأتاحت جوجل ميزة ظهور عداد السرعة للمستخدمين في تطبيق الخرائط Maps في عام 2019، وبدأت ببعض دول آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، قبل أن يتم إتاحة الميزة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

أما ميزة تحذير تخطي السرعة القانونية Speed Limit فلا زال متاحا عند دول معينة، لذا فلا تقلق إذا ما وجدت تطبيق “خرائط جوجل” لديك يفتقد إلى هذه الميزة، فهذا معناه أنها غير متاحة في منطقتك أو بلدك في الوقت الحالي.

في حال إذا كانت ميزة حد السرعة متوفرة في بلدك أومنطقتك، فإليك طريقة تفعيلها.

افتح تطبيق خرائط جوجل Maps على هاتفك أو جهازك الذكي، ثم اضغط على صورة البروفايل الخاصة بك من أعلى يمين التطبيق، وادخل إلى الإعدادات Settings.

الآن، ادخل إلى تبويب “إعدادات التجول” Navigation Settings، وفيها ستجد ميزة “حدود السرعة” Speed Limits، قم بتفعيلها لتظهر أمامك السرعة القانونية عند استخدامك للتطبيق، وسيحذرك التطبيق عند تجاوزها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY