Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| قصة نجاح مجموعة «بنية» على مدار 5 سنوات كما يرويها رئيسها المهندس أحمد مكي

قصة نجاح كبيرة ومؤثرة صنعتها مجموعة بنية في غضون 5 سنوات، لتصبح علامة وطنية فارقة كأكبر مزود للبنية التحتية التكنولوجية في مصر، بأيد مصرية، وجسرا لعبور أحدث التقنيات العالمية إلى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محليا وإقليميا.

يقف وراء مجموعة بنية خبرة فنية وإدارية مميزة لمؤسسها ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي المهندس أحمد مكي، بدأت بتخصصه في هندسة الاتصالات، ثم العمل في قطاعي الكابلات البحرية والأقمار الصناعية خارج مصر، وهما وسيلتي نقل وتبادل البيانات بين أطراف الكرة الأرضية، ودون وجود وسيلة ثالثة لهما.

ويبلغ حجم المشروعات التي تعمل بها مجموعة بنية، خلال العام الجاري، حوالي 4 مليارات جنيه، وبزيادة مليار جنيه عن العام الماضي، وقد نجحت المجموعة في الحفاظ على نتائجها المالية الإيجابية على مدار السنوات الماضية من خلال الشركات المتخصصة التابعة لها.

تشرفت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT بلقاء المهندس أحمد مكي، خلال حضوره لفعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CairoICT 2022، والذي ترعاه مجموعة بنية بصفة رسمية، ليروي قصة نجاح مهنية توجت بإطلاق واحدة من أكبر شركات البنية التحتية التكنولوجية بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.