Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| «فودكس» تواصل توسعاتها في مصر بافتتاح مقرها الجديد.. وتستعد لإطلاق حلول تقنية مبتكرة للمطاعم قريبا

contact

افتتحت شركة فودكس (Foodics)، السعودية الرائدة في حلول إدارة المطاعم، مقرها الجديد بالقاهرة، وذلك كجزء من خططها التوسعية في مصر، كما يأتي هذا الافتتاح تزامنًا مع استعداد الشركة لإطلاق منتجات تكنولوجية جديدة مصممة خصيصًا لخدمة احتياجات قطاع المطاعم.

يهدف الفرع الجديد لشركة “فودكس” في مصر إلى توفير مساحة عمل حديثة ومُتطورة لفريق العمل المتنامي للشركة، كما يضمّ المقر مركزًا للابتكار مخصصًا لتطوير حلول تكنولوجية جديدة لخدمة قطاع المطاعم.

وأكد مسؤولو فودكس عن سعادتهم بافتتاح المقر الجديد، الذي يُعدّ علامة فارقة مهمة في مسيرة توسعاتها في مصر، مشيرين إلى أن هذا الاستثمار يؤكد التزامهم بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية لخدمة قطاع المطاعم المصري، ودعم نموه وازدهاره.

وتستعد “فودكس” لإطلاق منتجات تكنولوجية جديدة ستُحدث ثورة في طريقة إدارة المطاعم في مصر، حيث تساعد هذه الحلول أصحاب المطاعم على تحسين كفاءة عملياتهم، وزيادة أرباحهم، وتقديم تجربة أفضل لعملائهم.

بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT كانت مدعوة لحضور حفل افتتاح المقر الجديد لـ “فودكس” في مصر، وأجرت لقاءات بالفيديو مع قيادات الشركة الأم ومسؤوليها في مصر، الذين كشفوا عن مفاجآت جديدة في مسيرة “فودكس” بالمنطقة.