Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| حلول التخزين من «توشيبا» تعود للسوق المصري بقوة عبر وكيلها الرسمي «اتصال»

عقدت شركة توشيبا، مؤتمر موسع في القاهرة بعنوان  Toshiba channel connect 2023” ، والذي كشفت فيه عن استراتيجيتها للانتشار داخل السوق المصري خلال العام الجاري لتحقيق مجموعة من الأهداف الرئيسية المتمثلة في تدريب الموزعين وإيجاد حلول تكنولوجيه للعملاء بالإضافة إلى عمل عروض ترويجية مختلفة.

وتطلق توشيبا داخل السوق المصري حلولا متكاملة من منتجات تخزين البيانات الكاملة من منتجات محركات الأقراص الصلبة الخارجية للتخزين الشخصي والتي تتراوح من 1 تيرابايت الى 4 تيرابايت وتصل الى20 تيرابايت من القرص الصلبة الخاصة بكاميرات المراقبة والسيرفرز الخاصة بالشركات.

وأكد مسؤولو توشيبا أن منتجات الشركة يتم تصنيعها في اليابان، ولذلك تقدم توشيبا ضمان 5 سنوات على منتجاتها المطروحة من قبل الوكيل الحصري لها في مصر شركه اتصال للتجارة لتضمن تجربه استخدام فريده لعملائها ،وذلك حرصا منها على التأكيد على جوده التصنيع الخاصة بها.

حضرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT مؤتمر الشركة، ورصدت أهم ماجاء على لسان مسئولي الشركة، وأجرت لقاءات مباشرة مع قيادات الشركة حول رؤيتهم المستقبلية والخطوات التنفيذية لتعزيز أعمال توشيبا بالسوق المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.