Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فودكس تعقد شراكة مع KASO لدعم التحول الرقمي في إدارة مخازن المطاعم

تساعد الشراكة المطاعم على الاستفادة من تحديثات المخزون في الزمن الحقيقي وإصدار أمر شراء بشكل فوري

أعلنت فودكس، الشركة الرائدة في التكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم وتقنيات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها عقدت شراكة مع كاسو المنصة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال رقمنة عمليات المشتريات بين المطاعم وموردي المواد الغذائية.

التكامل

سيمكن هذا التكامل السلس بين نظام إدارة المخزون في فودكس ونظام المشتريات في كاسو لجميع المطاعم التي تعتمد على فودكس من الاستفادة من تحديثات المخزون في الزمن الحقيقي، وإصدار أمر شراء على مستوى الفروع بشكل فوري ومزامنة البيانات.

الكفاءة التشغيلية

وقد علق أحمد الزيني، الرئيس التنفيذي لشركة فودكس قائلاً: “بصفتنا رواد في مجالاتنا، فإن فودكس وكاسو لديهما مهمة مشتركة تتمثل في الاستفادة من التكنولوجيا لزيادة الكفاءة التشغيلية في قطاع المطاعم. من خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء فودكس في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من الاستفادة من هذا التكامل مجانًا، مع انخفاض مؤكد بنسبة 65٪ في الوقت الذي يتم قضائه في إدخال طلبات الشراء يدويًا، وكذلك ضبط المشتريات، مما يؤدي إلى انخفاض بنسبة 8٪ في هدر الطعام بشكل عام”.

حلول إدارة المطاعم

فودكس هي شركة رائدة إقليمياً في مجال حلول إدارة المطاعم والمقاهي، مما يجعلها واحدة من أكثر المنصات السحابية الواعدة التي ظهرت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تلبي فودكس مختلف أنواع الشركات في القطاع من المطاعم التقليدية والمقاهي ومطاعم الخدمة السريعة والمخابز وعربات الطعام وصولاً إلى المطابخ السحابية.

رقمنة قطاع المطاعم

كما صرح منار الكسار، الشريك المؤسس لشركة كاسو قائلاً: “تتماشى شراكتنا الإستراتيجية مع فودكس تمامًا مع مهمتنا المتمثلة في رقمنة قطاع المطاعم. فودكس هي شركة رائدة في مجال رقمنة إدارة المخزون، ونحن نعتقد أن خبرة كاسو ستثري هذا الحل الذي تعتمده المطاعم في هذه المنطقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.