Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فاينانشيال تايمز: «تويتر» تغلق مكتبها في بروكسل

كشف تقرير لصحيفة “فاينانشيال تايمز”، عن قيام منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” بحل مكتبها بالكامل في بروكسل، مما أثار تساؤلات حول امتثال الشركة لقوانين الاتحاد الأوروبي الجديدة بشأن التكنولوجيا.

وذكر التقرير، أن “جوليا موزر” و”داريو لا ناسا”، المسؤولين عن السياسة الرقمية لـ”تويتر” في أوروبا، غادرا الشركة الأسبوع الماضي.

ومن غير الواضح ما إذا كان “موزر” و”لا ناسا” قد تم الاستغناء عنهما أو قررا المغادرة استجابة لإنذار الرئيس التنفيذي “إيلون ماسك” للالتزام بالعمل لساعات طويلة أو الاستقالة، كما لم يتم توضيح ما إذا كانت “تويتر” تغلق مكتبها في العاصمة الأوروبية.

وأثار انهيار فريق بروكسل الصغير تساؤلات حول قدرة الشركة على الامتثال لقواعد جديدة تهدف إلى كبح جماح قوة التكنولوجيا الكبيرة وتقييد خطاب الكراهية في أوروبا.

وبحسب التقرير، أعرب كبار المسؤولين عن ثقتهم في أن المغادرة في مكتب بروكسل لا تهدد قدرة “تويتر” على الامتثال لقوانين الاتحاد الأوروبي الرئيسية التي تؤثر على شركات التكنولوجيا الكبيرة.

وقال متحدث باسم المفوضية الأوروبية أن المسؤولين لديهم العديد من جهات الاتصال في دبلن – حيث يوجد مقر “تويتر” في أوروبا – على الرغم من أن هذا المكتب واجه أيضًا تخفيضات للوظائف بنسبة 50%

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.