Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

غدًا.. انطلاق سلسلة معارض «ويلث للتطوير العمراني» تحت شعار «حول مدخراتك لعقار في العاصمة الإدارية»

contact

تنطلق غدًا أولى فعاليات سلسلة معارض شركة ويلث للتطوير العمراني، تحت عنوان «حول مدخراتك لعقار فى العاصمة الإدارية»، والتى يتم تنظيمها بعدة مدن على أن تكون البداية بمدينة المنصورة.

وتستمر فعاليات المعرض بها لمدة 3 أيام بفندق رمادا، ويلقى المعرض الضوء على الوحدات الفندقية والإدارية والمحال التجارية التي تقدمها الشركة بمشروعاتها بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مختلفة.

كما تقدم الشركة منتجات عقارية تفوق عوائدها المتوقعة  العديد من المنتجات الإدخارية سواء تلك المتعلقة بالبنوك أو  الذهب أو غيرها .

وفى الوقت ذاته تشارك شركة ويلث للتطوير العمراني بمعرض شركة العامرية سيتي الذي يقام في نفس الأسبوع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتنتقل بعد ذلك بمعرضها إلى محافظة أسيوط وسط الصعيد، حيث تقيم معرضًا هناك لمدة 3 أيام  أيضًا. على أن تختتم سلسلة معارضها بمعرض خاص لعملاء الشركة بمقرها الرئيسى فى التجمع الخامس نهاية شهر ديسمبر  2023.

من جانبها أكدت المهندسة سهير كريم رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العقاري، أن العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم انجازات الرئيس السيسي، كما أنها تعد أبرز العلامات المعمارية الفارقة في تاريخ مصر الحديث.

وقال: «نحن مطورون جادين نؤمن إيمانًا كاملًا بهذا المشروع العملاق الذي أصبح حقيقة. لذلك قررنا أن نكون خير سفراء للترويج له بمختلف محافظات الجمهورية».

تابعت: «كما أخذنا على عاتقنا عرض ماتم انجازه علي أرض الواقع، ومن هنا جاءت فكرة إقامة سلسلة معارض «حول مدخراتك لعقار في العاصمة الإدارية». بالتعاون مع مايزيد على 1000 شركة تسويق..

وتبدأ الفعاليات من مدينة المنصورة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى الثاني من ديسمبر.

ويعقب ذلك إقامة معرض آخر بمحافظة أسيوط في الفترة من 7 وحتي 9 ديسمبر، على أن يتم اختتام هذه السلسلة بإقامة معرض لعملاء الشركة في مقرها الرئيسي بالتجمع الخامس.