Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

علاء مراد: توسع Flash Lead المصرية الناشئة في السعودية بداية للتعمق أكثر نحو العالمية

تعمل الشركة من خلال تطبيقها على زيادة المبيعات بعدة أدوات تسويق وإدارة تسرّع طريقة العمل

Flash Lead هي شركة مصرية ناشئة، تقدم تطبيق ويب ومحمول قائم على السحابة لإدارة علاقات العملاء “CRM “، مبني لزيادة المبيعات من خلال عدة أدوات تسويق وإدارة تسرّع طريقة العمل، وتنشئ تقارير ومؤشرات أداء للمديرين، وقد أعلنت الشركة عن توسعها في السعودية، لمساعدة الشركات وفرق المبيعات على بيع المزيد في وقت أقل.

الانطلاق إلى العالمية

ويعلق علاء مراد، مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي، في تصريح خاص لـ “FollowICT”، يقول: هذه الخطوة تعتبر نقطة الانطلاق، من كوننا شركة محلية تخدم السوق المصري، إلى التحول لشركة عالمية، بالرغم من وجود عملاء لدى الشركة من أسواق خارجية، ولكن التوسع بالسعودية يجعلنا نتعمق أكثر نحو العالمية، بالوصول إلى مستخدمين حول العالم، كبداية للتواجد بشكل أكبر في أسواق أخرى.

فلاش ليد

فلاش ليد هو تطبيق ويب ومحمول قائم على السحابة، لإدارة علاقات العملاء “CRM “، مبني لزيادة المبيعات من خلال عدة أدوات تسويق وإدارة، تسرع طريقة العمل وتنشئ تقارير ومؤشرات أداء للمديرين.

وتم تطوير فلاش ليد خصيصًا للمنطقة العربية والشرق الأوسط، لأن معظم البرامج المتوفرة في المنطقة تم بنائها وتطويرها بالخارج، من فريق لا يواكب احتياجات السوق العربي، ويتركز فريق البحث والتطوير لفلاش ليد في منطقة الشرق الأوسط، مما يمنحها إمكانية وصول سريعة ورؤية مميزة على سوق الشرق الأوسط.

وبرنامج فلاش ليد بسيط وسهل الاستخدام، تم تصميمه لتوفير وصول سريع للعملاء، من خلال تطبيق الهاتف المحمول وموقع الويب، وهذه السهولة تؤدي لزيادة الاستخدام اليومي من قبل فرق المبيعات، ومساعدة الشركات على التقدم على منافسيها.

البيع أكثر

وبدأت الشركة في 2021، وهدفها هو جعل فرق المبيعات تبيع أكثر في وقت أقل، وذلك من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء المبيعات، من خلال تطبيق موبايل، يسجل كل ما يحدث مع العميل من فريق المبيعات، من مكالمات ورسائل وبريد الكتروني، وبعد ذلك يقوم التطبيق بعمل تحليل لكل ذلك، ويعطي لفريق المبيعات التوصيات اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.