Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

notchnco المصرية الناشئة للتجارة الاجتماعية تتوسع بالسعودية

يعد هذا التوسع جزءًا من استراتيجية الشركة الأوسع للنمو داخل منطقة مجلس التعاون الخليجي

تحتفل notchnco بثلاث سنوات من النمو الاستثنائي والإنجازات، فلم تحقق الشركة نموًا مضاعفًا على أساس سنوي فحسب، بل وصلت أيضًا إلى استقرار مالي كبير من خلال أن يصبح لديها تدفقًا نقديًا إيجابيًا في غضون 18 شهرًا فقط. لقد تم دعم رحلتها من قبل شركاء هائلين، بما في ذلك ADQ ذات السمعة الطيبة بقيادة Flat6Labs AD، واليوم، تخدم الشركة أكثر من 300 ألف عميل فريد، من خلال أكثر من 2 مليون محادثة عبر منصتها، مع الحفاظ على معدل احتفاظ رائد في الصناعة يبلغ 97٪.

شركة قابضة

وعلق باسم نصيف، الرئيس التنفيذي للشركة، على ذلك قائلا “فخور بأن أعلن أن شركة Notchnco قد أنشأت شركتها القابضة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، مما يمثل قفزة استراتيجية في التزامنا تجاه مستثمرينا وتعزيز قدرتنا على جذب المزيد من الدعم. يعد هذا التوسع جزءًا من استراتيجيتنا الأوسع للنمو داخل منطقة مجلس التعاون الخليجي، حيث تكثر الفرص.”

التوسع بالسعودية

وفي ضوء دعم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري / برنامج Rally Accelerate الذي يديره الدكتور وائل الدسوقي، تم اختيار الشركة من قبل VMS | استديو الشركات الناشئة السعودية والدكتور معتز ابوعنق للحصول على رخصة ريادة الأعمال السعودية، ويقول نصيف “يتيح لنا هذا الإنجاز العمل بشكل كامل في المملكة العربية السعودية، والتي ستصبح قاعدتنا العملياتية الثانية بعد مصر. إن الاقتصاد النابض بالحياة والذكاء التكنولوجي للسكان والطلب المتزايد على أدوات الاتصال المبتكرة في المملكة العربية السعودية يمثل أرضًا خصبة لخدماتنا. وبالنظر إلى المستقبل، لدينا خطة قوية للدخول والتأثير في قطاعات مثل العقارات والسيارات والرعاية الصحية على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة. ونحن على استعداد لتوظيف أفراد موهوبين لإدارة هذه المشاريع الجديدة، مدعومين بحضورنا الملحوظ بالفعل في المنطقة.

الأسواق الأوروبية

وأضاف نصيف “علاوة على ذلك، فإن جذورنا في مصر، قلب أفريقيا، لا تزال تتعزز. نحن في مناقشات متقدمة مع أحد أصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية الأكثر شهرة لتكرار نموذجنا الناجح في تونس، والذي سيكون بمثابة بوابة ليس فقط لأسواق شمال إفريقيا ولكن أيضًا للأسواق الأوروبية التي أظهرت استعدادًا لتقنياتنا.”