Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رزق»: 900 مليون جنيه مبيعات الشركة من مشروع «باراجون 2».. والتسليم في 2025

انتهت شركة باراجون للتطوير العقاري من بيع كامل الوحدات بمشروعها الأول في العاصمة الإدارية «باراجون 1»، العام الماضي، كما نجحت في بيع 50% من الوحدات بمشروعها الثاني «باراجون 2».

قال بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف تسليم مشروعها الأول للشركة «باراجون 1» خلال العام المقبل، كما أن الشركة في المرحلة الأخيرة قبل تسليم المشروع، حيث حققت مبيعات بنحو 700 مليون جنيه.

المهندس بدير رزق رئيس شركة باراجون للتطوير العقاري

وأسست شركة باراجون للتطوير العقاري شركة تحمل اسم «Paragon Properties»، لإدارة مشروعات الشركة بالتنسيق مع شركة إنجليزية «سفلز» وهي واحدة من أكبر الشركات الاستشارية في العالم، لمساعدة «باراجون» في تكوين فريق لإدارة وتشغيل المشروعات.

وأضاف «رزق» في تصريحات خاصة لـ FollowICT، أن مشروع «باراجون 1» يضم 205 وحدة، كما تبلغ مساحة المشروع 23 ألف متر، وهو مبني إداري ذكي، مقسم لمساحات متنوعة تبدأ من 70 حتى 200 متر.

وقال إن كافة المباني التابعة لشركة باراجون تم تصميمها لتكون ذكية، موفرة للطاقة وصديقة للبيئة، وفقًا للأنظمة الدولية لاستدامة المباني.

وذكر أن الشركة بدأت في سبتمبر الماضي في إنشاء مشروعها «باراجون 2» في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة يضم نحو 3500 متر وحدات إدارية فقط.

وكشف أن «باراجون» تستهدف مبيعات بنحو 2 مليار جنيه من مشروعها الثاني، الذي يضم نحو 300 وحدة، مستهدفة التسليم في 2025، ونجحت الشركة في بيع 50% من وحدات المشروع بنحو 900 مليون جنيه.

قال إن الشركة تخطط للتوسع في إنشاء المشروعات الإدارية خلال الفترة المقبلة خارج العاصمة الإدارية بعدة مدن، مشيرًا إلى أن الشركة متخصصة في إنشاء المباني الإدارية فقط كما أنها لا تخطط لإنشاء مباني سكنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.