Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خلال معرض «هذي مصر» بدبي.. «لافيردي للتطوير» تفتح الحجز بمول La Puerta 

contact

فتحت شركة لافيردي للتطوير العقاري باب الحجز للوحدات الإدارية والتجارية بمول « La Puerta». بمشروع كومباوند لافيردي نيوكابيتال بمنطقة ال R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال مشاركتها بمعرض «هذي مصر» بدبي.

وقدمت «لافيردي للتطوير» عروضا حصرية ولأول مرة خلال مشاركتها بالمعرض، والذى تقام فاعلياته فى الفترة من ٤ الى ٦ نوفمبر الجاري.

قال سامح عمر، رئيس قطاع التسويق بشركة لافيردي للتطوير العقاري، إن مشاركتهم فى معرض «هذي مصر». خلال الفترة الحالية يأتى فى إطار الخطة التسويقية الخاصة بالشركة خارجيا.

أوضح أن خطة الشركة تتزامن مع خطة الدولة فى تصدير العقار خارج مصر خاصة وأن القرار الأخير الخاص بتحرير سعر الصرف. سيحفز الأجانب والمغتربين على شراء العقار المصري.

أضاف أن القرار سيكون له أثر كبير في رواج تصدير العقار المصرى، والذي تعتبره الحكومة من أهم الأدوات التي تدعم التنمية العمرانية.

ولفت إلى أن المشاركة فى هذا المعرض يعد فرصة قوية للاستثمار بالنسبة للعرب والمصريين المقيمين بالإمارات العربية.

قال إن شركة لافيردي للتطوير كانت من أوائل الشركات التى اختارت الاستثمار وبناء مشروعات ف منطقة الـ R8 وفقا لدراسة جيدة لجدوى الاستثمار. فى هذه المنطقة التي تتميز بكونها الأكثر قربا من كافة محاور العاصمة.

تابع: «التصميم المعماري للمشروع يلعب دورا أساسيا في تميزه أيضا حيث يتمتع مشروع «لافيردي نيو كابيتال» بالتصميمات الأندلسية. بالزخارف الخاصة بالعمارة الإسلامية التى تجمع بين الراحة والفخامة والعراقة، كما تم تصميم المول بنفس الطابع المعمارى للحفاظ على الهوية العربية الأصيلة».