Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جولة استثمارية ناجحة لشركة «OTO» الناشئة بقيمة 3 مليون دولار

بنية 728

أعلنت شركة “أوتو” OTO الناشئة، ومقرها المملكة العربية السعودية، عن إغلاقها بنجاح جولة استثمارية بقيمة 3 مليون دولار، بمشاركة صندوق الاستثمارات الجريء MEVP، ودراية فينشرز، في أكبر جولة استثمارية في قطاع البرمجيات كخدمة (SaaS) لمرحلة البذرة في الشرق الأوسط.

وتأسست شركة “أوتو” OTO في عام 2019، كشركة تقنية لوجستية تساعد العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية في شحن طلباتهم عبر الإنترنت وإدارتها وتتبعها وإعادتها، مع أكثر من 100 شركة شحن عبر لوحة تحكم واحدة.

وتعمل شركة “أوتو” OTO حاليا في السعودية والإمارات والكويت وعمان وقطر والبحرين ومصر، وحققت نموا في عدد الطلبات المعالجة في 2021 حتى الآن بنسبة 300% مقارنة بعام 2020، وتتضمن قائمة عملائها زين وساكو والعربية للعود وزهور الريف وذا بودي شوب وكارديال وغيرها.

وتتوقع “أوتو” OTO أن تصل نسبة النمو في عدد الطلبات المعالجة إلى 500% بنهاية عام 2021، حيث يستخدم المنصة أكثر من 400 علامة تجارية محلية وعالمية لشحن طلبات متجرهم الإلكتروني.

كما تتعاون منصة “أوتو” OTO مع أكثر من 100 مزود لخدمات الشحن والتوصيل في المنطقة العربية، من بينها أرامكس وسبل وDHL وUPS وسمسا وكريم، ما يجعلها المنصة الأكبر لربط وإدارة خدمات الشحن والتوصيل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتخطط “أوتو” OTO إلى زيادة عدد موظفيها في مختلف دول نشاطها، حيث يتوقع أن يصل عدد الفريق إلى 50 موظف خلال العام القادم، إلى جانب استغلال الاستثمار الجديد في توسيع قاعدة عملائها في الخليج ومصر، وتطوير منتجها وإطلاق مزايا جديدة به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY