Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تطوير مصر» تطلق مشروع «ريفرز» بالشيخ زايد على مساحة 100 فدان

أطلقت شركة تطوير مصر مشروع «ريفرز» بمدينة الشيخ زايد على مساحة 100 فدان، ويخصص المشروع جزء كبير منه للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، بما يضمن لكل وحدة في المشروع إطلالة على المناظر الطبيعية والواجهات المائية عبر تصميم فريد للأنهار المتشابكة والحدائق المركزية.

ويأتي إطلاق مشروع «ريفرز» في مدينة الشيخ زايد ليحقق التنوع في محفظة مشروعات الشركة، حيث تضم الشركة مشروعات في شرق القاهرة من خلال مشروع «بلومفيلدز»، وفي الساحل الشمالي بمشروع «فوكا باي»، والعين السخنة بمشروع «إلمونت جلالة»، ومؤخرا بمشروع «ريفرز» في غرب القاهرة.

وتسعى الشركة لتحقيق التنوع في محفظة مشروعاتها، وذلك من خلال وجودها في جميع الوجهات العقارية الرئيسية في مصر؛ لتوفر لعملائها تنوعًا يتناسب مع اهتماماتهم.

ويقع المشروع في موقع متميز بقلب مدينة زايد الجديدة، على بعد 3 دقائق فقط من مطار سفنكس الدولي، و 12 دقيقة من الشيخ زايد، و35 دقيقة من وسط المدينة.

ويتيح المشروع الوصول المباشر إلى محور الضبعة – روض الفرج وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وطريق دهشور والمحور، مما يعكس الموقع المميز للمشروع وتواجده بالقرب من المحاور الرئيسية.

ويضم المشروع 700 وحدة بمساحات متنوعة، وتبلغ المساحة البنائية 150 ألف متر، وتمثل نسبة المباني 16% فقط من المشروع.

ويضم المشروع عدة نماذج للوحدات لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، بمساحات تبدأ من 180 مترا مربعا وحتى 350 مترا مربعا، وتتنوع الوحدات بين فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس.
كما يضم المشروع خدمات متنوعة أبرزها نادي اجتماعي ومركز تجاري يضم مطاعم ومحلات ونادي رياضي وحدائق مركزية، وممرات للمشي وممرات للدراجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.