Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تراجع سهم «سناب» بأكثر من 30% بعد تحذيرات رئيس الشركة للموظفين 

شهدت تعاملات ما بعد الجلسة، تراجع سهم سناب بأكثر من 30%، بعدما وجه الرئيس التنفيذي للشركة تحذيرات للموظفين حول عدم تحقيق أهداف الشركة للأرباح والإيرادات خلال الربع الحالي.

وخلال تعاملات ما بعد الجلسة، تراجع سهم سناب بنحو 30.3%، بعدما أنهى تعاملات الإثنين على تراجع بنسبة 3.4% عند 22.47 دولار.

وكتب إيفان شبيجل، في مذكرة للموظفين، أن شركة التواصل الاجتماعي ستبطئ عملية التوظيف حتى نهاية العام، في محاولة لإدارة النفقات بصورة أفضل، إذ من المحتمل أن توظف سناب 500 موظف جديد قبل نهاية العام، بعدما وظفت حوالي 2000 شخص على مدار فترة الاثني عشر شهرًا الماضية.

وأضاف شبيجل، في المذكرة التي تم تقديم جزء منها للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، أن البيئة الكلية تدهورت بشكل أكبر وأسرع مما كان متوقعًا وقت إصدار التوقعات الربع السنوية الشهر الماضي، ولذلك فإن إيرادات الشركة تواصل النمو لكنه أبطأ من المتوقع.

وفي أبريل الماضي، أعلنت سناب نتائج أعمالها الفصلية، والتي جاءت مخالفة لتوقعات محللي “وول ستريت” فيما يتعلق بالأرباح، بينما أشارت الشركة إلى أنها تتوقع نموًا في الإيرادات يتراوح بين 20% إلى 25% على أساس سنوي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.