Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تامر حسني وماجد الكدواني وأكرم حسني يصنعون بهجة الصيف مع «اورنج مصر»

بنية 728

كعادتها، استطاعت اورنج مصر أن تخطف الأنظار بحملاتها الإعلانية الجديدة بالتزامن مع فصل الصيف، فقررت بدء الموسم الصيفي هذا العام بإطلاق حملة إعلانية ممزوجة بالبهجة  من بطولة النجم تامر حسني، ثم تابعت بحملة جديدة مع نجوم الكوميديا ماجد الكدواني وأكرم حسني.

وعلى إيقاع المهرجانات الشعبية، أطلقت اورنج باتعاون مع مولتو حملتهما الجديدة “تاكل تشحن.. تشحن تاكل”، مع ظهور مميز – صوتا وصورة – للنجمين ماجد الكدواني وأكرم حسني.

وبحسب الإعلان، فإن عرض اورنج ومولتو الجديد.. “كده كده كسبان”.. يتيح وحدات من اورنج أو أكياس مولتو ببلاش.. مع فرصة لكسب الكارت الذهبي.

ويقدم عرض “كده كده كسبان مع اورنچ ومولتو” وحدات مجانية لاستخدامها في المكالمات والرسائل والإنترنت لخطوط اورنج، عند استخدام الكود الموجود داخل أكياس مولتو، التي تحمل لوجو اورنج.

ولعملاء اورنج.. اكسب مولتو ببلاش.. لما تشترك فى العرض وتشحن عن طريق #012#، مع فرصة لكسب الكارت الجولدن، اللى بيتشحن كل يوم ببلاش لمدة سنة

عروض اورنج لصيف 2021 جاءت بعد حملتها الناجحة مع كوكاكولا، التي قام ببطولتها النجم الكبير تامر حسني، وتم تصويرها في أجواء صيفية مبهجة على الشواطيء، في أغنية بعنوان “افتح قلبك للي يهمك”.

وتقدم اورنج، طوال صيف 2021، هدية مجانية 50 وحدة، مكالمات وإنترنت، عند طلب الكود الموجود أسفل غطاء منتجات كوكاكولا، الزجاجات والكانز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY