Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«بلتون» تدرس عرضاً من «دابليو إم» للاستحواذ على حصة أغلبية بسعر 1.35 جنيه للسهم

تلقت شركة بلتون المالية القابضة، خطاباً من شركة دابليو إم للاستشارات بالتحالف مع مستثمرين استراتيجيين، بإعلان نيتها في التقدم بعرض شراء إجباري غير ملزم على أسهم بلتون المالية، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضح بيان للشركة صادر اليوم الأحد، أن العرض تضمن الاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% من أسهم بلتون القابضة ولا تزيد على 90% بسعر مبدئي 1.35 جنيه للسهم.

وأضاف البيان، أن السعر المعروض خاضع للتغير في ضوء الدراسة النافية للجهالة للأمور المالية والضريبية والقانونية والفنية. وأشارت بلتون، إلى أن العرض محل دراسة من قبل الشركة.

يشار أن بلتون المالية القابضة، حققت أرباحاً بلغت 3.835 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.803 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة إلى 107.26 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل إيرادات قدرها 97.94 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت خسائر الشركة نحو 18.93 مليون جنيه في الربع الأول من العام الجاري، مقابل 22.39 مليون جنيه خسائر في الفترة المقارنة من العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.