Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«بريميوم» خدمة جديدة مدفوعة أطلقها «تيليجرام» لتقديم ميزات إضافية للمستخدمين

أطلق تطبيق تيليجرام، هذا الأسبوع في جميع أنحاء العالم، خدمة جديدة مدفوعة أطلق عليها “بريميوم”،  والتي تتيح للمستخدمين الحصول على ميزات إضافية تشمل تنزيلات أسرع وتعزز تجربة المراسلة، بينما تظل الميزات المجانية موجودة دون تغيير.

ويعتبر دعم الملفات الأكبر حجمًا أحد أهم ميزات خدمة “بريميوم”، إذ يوفر الاشتراك إرسال واستقبال ملفات تصل إلى 4 جيجابايت وهو ما يكفي لتحميل فيلم بدقة 1080 بكسل أو مقاطع فيديو بدقة 4 كيه، مقارنة بالحد البالغ 2 جيجابايت حاليًا، وعلى الرغم من أن المشتركين في الخدمة فقط هم من يمكنهم رفع وتحميل ملفات بحجم 4 جيجابايت، فإنه يظل ممكناً لأي شخص تنزيل هذه الملفات وفتحها ولكن بسرعة أقل من المشتركين في الخدمة.

وتشمل الميزات الأخرى تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية، وتحتوي على ملصقات وردود فعل حصرية، كما توفر مدير دردشة جديدا يتيح للمستخدمين إنشاء مجلدات مخصصة، وإمكانية وضع صور ملف تعريف متحركة، إلى جانب إضافة شارة خاصة لملف التعريف لتمييز المشتركين في الخدمة.

كذلك ستمكّن الخدمة المستخدمين من الانضمام إلى ما يصل إلى ألف مجموعة وقناة بدلاً من 500 حاليًا، وزيادة الحد الأقصى لملفات “جي آي إف” المحفوظة في المفضلات إلى ما يتراوح من 200 إلى 400 ملف.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي وصل فيه مستخدمو تطبيق “تيليجرام” إلى 700 مليون مستخدم نشط شهريًا، إذ تعتقد الشركة أن خدمة “بريميوم” ستساعد التطبيق على أن يصبح أفضل وأكثر شهرة، كما ستساعد في الحفاظ على التطبيق خاليًا من الإعلانات وتدعم تطوير الإصدار المجاني للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.