Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اورنچ مصر تعلن مبادرتين بالتعاون مع جمعية الأورمان وعمار الأرض لمساندة الأسر الاكثر احتياجاً في رمضان

أعلنت اورنچ مصر، عن اطلاق مبادرات متعددة ومتنوعة لدعم ومساندة الأسر المصرية الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان المبارك، والتي بدأتها بمبادرتين مع جمعية الأورمان، وعمار الأرض، استهدفت توفير الأغذية للفئات المجتمعية الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة لهم في جميع محافظات الجمهورية.

ونجحت اورنچ بالتعاون مع الأورمان وبمساعدة طلاب الجامعات من مؤسسة إيناكتس مصر في توزيع جميع الكراتين قبل بداية شهر رمضان من خلال فروع الأورمان المنتشرة في محافظات الجمهورية.

كما ساهم أيضًا موظفو اورنچ في جهود تعبئة الكراتين، حيث تحرص الشركة باستمرار على تمكين وإشراك موظفيها بأنشطتها الخيرية التنموية في إطار المسؤولية المجتمعية للموظفين إيماناً منها بأن دور الأفراد لا يقل أهمية عن دور الشركات والمؤسسات، وتحفيزاً لخلق روح التكافل الاجتماعي والشعور بالأخر.

وتمثلت المبادرة الثانية مع جمعية عمار الأرض في توفير وجبات الإفطار للأسر الأشد فقراً في قريتين بالجيزة والفيوم طوال الشهر الكريم، يتم تقديم الافطار في قاعات مغلقة مليئة بالأجواء الرمضانية ،واتاحة الحضور للأسر وتناول الإفطار مع الحفاظ على خصوصيتهم.

وبهذه المناسبة قالت مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي:نواصل الشراكة المتميزة مع مؤسسات كبيرة في العمل المجتمعي مثل الاورمان، وعمار الأرض للمساهمة في تحسين حياة المصريين وتغيير حياتهم للأفضل وذلك من خلال دعم الجهود الخيرية التي تستهدف مساندة الأسر المصرية حيث حرصت الشركة علي تنويع جهودها والتوسع في دعم مبادرات متعددة لتوفير المواد الغذائية للفئات الأولى بالرعاية وهي مجرد خطوة أولى، وسوف تتوالي المبادرات حتي نهاية الشهر الكريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.