Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«انفنيتي دايمنشنز» تخطط للترويج للقرى الساحلية المصرية في الدول العربية وأوروبا

تخطط شركة انفنيتي دايمنشنز العقارية، لإطلاق عدة حملات تسويقية للقرى الساحلية المصرية في الدول العربية وأوروبا، وهي الأسواق التي لديها اهتمام بالمشروعات الساحلية.

قال محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة انفنيتي دايمنشنز العقارية، إن مصر تشهد طفرة عمرانية شاملة في مختلف أنحاء الجمهورية، والتي تشمل المدن الجديدة والساحلية، حيث تستهدف الدولة أن تعمل تلك المدن الساحلية طوال العام وليس خلال مواسم محددة فقط.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف العمل ضمن خطة الدولة لإشغال المدن الساحلية طوال العام والتعريف بالطفرة العمرانية وتوافر الخدمات في هذه المدن.

نوه إلى أهمية الاستفادة من تمتع المناخ المصري من مزايا فريدة تجعله قابلًا للاستمتاع به طوال العام، لافتا إلى أهمية حجم التعمير والتنمية وتوافر الخدمات الذي شهدته السواحل المصرية.

ولفت إلى خطة الشركة لتحقيق 700 مليون جنيه مبيعات بالمشروعات الساحلية التي تتولى تسويقها خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن شركته تركز على تقديم حلول عقارية متكاملة، مع تقديم كافة السبل التسويقية للعقارات، فهي تعد أولى شركات إدارة المشروعات المتخصصة في تقديم تقييم مالي وتسويقي للمشروع بالسوق العقاري المصري.

أوضح أن الشركة نجحت في تقديم خدماتها لعدد من الشركات العاملة بالسوق العقاري، كما تستهدف التوسع في تقديم مزيد من الخدمات خلال الفترة المقبلة.