Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«المركزي» يمنح «دوت» للمدفوعات الإلكترونية رخصة مبدئية لإطلاق تطبيقها وكارت كليفر

قالت شركة دوت لتطوير الإلكترونيات والمدفوعات الإلكترونية، إنها حصلت على الموافقة المبدئية من قطاع نظم وخدمات الدفع بالبنك المركزي المصري لإطلاق تطبيقها الخاص وكروت الدفع من خلال علامتها التجارية Klivvr – «كليڤر» بالشراكة مع البنك العربي الإفريقي الدولي.

صرح المهندس أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة «أوراسكوم المالية القابضة» بصفتها المالكة لحصة الأغلبية في «دوت لتطوير الإلكترونيات والمدفوعات الإلكترونية» قائلاً : «الدولة تعمل بكل قوة لتحقيق أهداف الشمول المالي وهو ما شجعنا على الدخول في هذا المجال».

المهندس أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة «أوراسكوم المالية القابضة»

لفت إلى سعي الشركة للمشاركة في خطة الدولة المستقبلية وبالأخص نتيجة الاهتمام والدعم الكبيرين من كل قيادات الدولة لتحقيق الشمول المالي وحجم السوق وجودة العائد على الاستثمار في السوق المصرية في مجال التكنولوجيا بشكل عام والتكنولوجيا المالية بشكل خاص.

أوضح اهتمام الشركة بأن تكون جزء من خطة الدولة في مساعدة المواطن المصري بهدف المشاركة والاستفادة من الشمول المالي.

وصرح المهندس محمد أبو النجا الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في «دوت لتطوير الإلكترونيات والمدفوعات الإلكترونية» : «نعمل بجهد مع البنك المركزي المصري والبنك العربي الإفريقي الدولي وجميع شركائنا على تقديم حلول مختلفة تلبي احتياجات كافة فئات المجتمع وبالأخص الشباب؛ لتوفير طرق وأدوات تهدف لتحقيق الصحة المالية لجميع فئات المجتمع من خلال تطبيق klivvr – كليڤر».

محمد نجاتي
محمد نجاتي

جدير بالذكر أن أوراسكوم المالية القابضة أعلنت في مارس 2021 عن تأسيسها لشركة في مجال التكنولوجيا المالية وتعيين المهندس محمد أبو النجا رئيسا تنفيذيا للشركة، بالإضافة إلى فريق تأسيسي بخبرات متراكمة تزيد عن  120 عاما في مجال التكنولوجيا وفى يونيو 2021 أعلنت عن اسم العلامة التجارية وهو «كليڤر – Klivvr».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.