Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الشناوي جروب» تعلن عن مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الأسبوع المقبل

تخطط مجموعة الشناوي SG لإطلاق أول مشروعاتها العقارية بالحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة قريبًا، وستعلن عن كافة تفاصيل المشروع مع الإطلاق الرسمي له الأسبوع المقبل.

قال فرج الشناوي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشناوي جروب SG، إن الشركة تمتلك خبرة تمتد إلى 30 عام في قطاع الإنشاءات والمقاولات، وقررت الاستفادة من هذه الخبرة وتنفيذ مشروع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لفت إلى أهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي واعد يضم فرصًا استثمارية فريدة لأي مستثمر محلي أو أجنبي.

وأشار إلى أن المجموعة نفذت من خلال شركتها التابعة “الشناوي للإنشاءات” العديد من المشروعات التابعة للقطاعين العام والخاص، ونجحت في الوفاء بالتزاماتها تجاه الجهات المسندة للأعمال، وأبرزها وزارات الدفاع والسياحة والإسكان، ومن القطاع الخاص شركة أوراسكوم، وهو ما ساهم في ثقل وتنوع خبرات الشركة التراكمية.

وأوضح أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية حيث ساهمت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية والبنية التحتية من الجسور والسدود وخطوط الأنابيب وشبكات الطرق والموانئ والبوابات والسكك الحديدية، مما أكسب العاملين لدى الشركة خبرات قوية وعملية لتنفيذ المهام الصعبة، وهي الخبرات والكوارد البشرية التي تعتمد عليها الشركة في تنفيذ مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تسعى لتنفيذ مشروع مبتكر في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت باختيار موقع مميز للمشروع، مع الاعتماد على سابقة أعمال قوية ومتنوعة في مجال الإنشاءات، بالإضافة إلى وجود كوادر بشرية مؤهلة لإطلاق مشروع يصل مباشرة للعميل المستهدف، كما استعانت بشركاء نجاح مميزين في مجالات متنوعة مرتبطة بالمشروع لضمان الوصول لأفضل مشروع بأفضل مواصفات بالسوق.

وأكد أن شركته تمتلك ملاءة مالية وفنية تعزز قدرتها على إطلاق أول مشروعاتها بنجاح، والذي سيكون انطلاقة قوية للشركة بالسوق العقاري، وبداية لمشروعات لاحقة تحقق بصمة مميزة للشركة في القطاع العقاري.