Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إي هيلث» تستعرض تجربة افتراضية لخدمة عملاء التأمين الصحي رقميًا خلال معرض ومؤتمر INSURTECH

استعرضت شركة “إي هيلث” e Health، المتخصصة في تطوير وإدارة وتشغيل الحلول التكنولوجية والرقمية لخدمات القطاع الصحي، تجربة افتراضية رقمية تمامًا لخدمة عملاء التأمين الصحي في شركات القطاعين الخاص والعام محليا وإقليميا.

وذلك ضمن فعالياتها المتعددة خلال مشاركتها في النسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا التأمين INSURTECH المصاحب لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022.

والخدمة الذكية الجديدة طورتها “إي هيلث” بالتعاون مع شركة جينيسيس Genesys العالمية الرائدة في حلول خدمة العملاء ومراكز الاتصال، وشركة ديجيتال بلوكس Digital Blocks المتخصصة في تطوير حلول التحول الرقمي و خدمات اختبارات جودة الحلول الرقمية و االتي تقوم بدور الاستشاري لـ”إي هيلث” في مجال الحلول الرقمية لخدمة العملاء وإحدى شركاء شركة جينيسيس في الشرق الأوسط.

وتعتمد الخدمة الرقمية المتطورة من “إي هيلث” على تطبيق “واتساب” WhatsApp باعتباره احد أكثر القنوات الرقمية انتشارا وأكثرها بساطة في التعامل، وتوظف حزمة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية لتسهيل تقديم كافة خدمات التسجيل والاشتراك والدفع والمتابعة لعملاء التأمين الصحي في الشركات الخاصة والعامة على مستوى مصر والمنطقة.

وتضمنت التجربة الافتراضية عرضا تفاعليا أمام الجمهور والزوار خلال معرض ومؤتمر تكنولوجيا التأمين INSURTECH والمشاركة عمليا للتعرف على كيفية الحصول على الخدمة والتعرف عن قرب على سهولتها والإمكانيات الواسعة التي تتيحها للمستخدمين.

وبهذه المناسبة، عبر المهندس حسن السكري، المدير التنفيذي لشركة “إي هيلث”، عن فخره بالاستعراض الناجح الذي أجرته الشركة للخدمة الجديدة التي تقدم ترجمة عملية لكيفية استغلال التكنولوجيا لإتاحة خدمات أكثر سهولة وبساطة للعملاء.

وأضاف: خدمة العملاء بشكل ذكي ومتطور وفعال هو أحد المجالات العديدة التي تركز عليها “إي هيلث” ضمن حلولها المتعددة في مجال إدارة وتشغيل الحلول الرقمية للقطاع الصحي، ونحن سعداء بقدرتنا على تطوير هذه القناة الرقمية الهامة بالتعاون مع شركاء محترفين، الأمر الذي سيمكن شركات التأمين الصحي من الوصول إلى المزيد من العملاء بصورة سريعة وسهلة مع خدمتهم بأفضل شكل ممكن.

من جهته، عبر المهندس عمرو المصري، المدير العام للشرق الأوسط لشركة “جينيسيس”، عن سعادته بالتعاون المثمر مع “إي هيلث” والذي أتاح جلب واحدة من أفضل التجارب العالمية لخدمة العملاء إلى مصر.

وأضاف: تقنيات خدمة العملاء المعتمدة على الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي لم تعد رفاهية في عصرنا الحالي، لذا فإن تنافسية الشركات ونجاحها أصبح يعتمد بصورة كبيرة على تقديم تجارب سهلة وممتعة ومتطورة للمستهلكين، وهو ما نوفره اليوم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها “إي هيلث” في التعاون معنا لاستقطاب هذه الخدمة المتطورة.

فيما أوضح المهندس شريف الشاهد، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال بلوكس، إن الخدمة الجديدة تعزز من عملية التحول الرقمي الناجحة التي تجري في مصر بوتيرة متسارعة، وتوفر تقنية احترافية تلبي احتياجا أساسيا وضروريا لأي شركة تأمين صحي طموحة تسعى لتنمية أعمالها واكتساب ولاء عملائها.

وتابع: خدمة العملاء الناجحة من أهم محطات الصورة الذهنية التي تسوق للشركات ذات المصداقية والموثوقية، ونحن اليوم نقدم هذه الخدمة مع أكبر قدر من البساطة وأعلى المعايير التقنية وبشكل يوظف التكنولوجيا لتحقيق أهداف الشركات والعملاء مع قدر كبير من الثقة المتبادلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.