Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إم دي بي وسيمبليفاي يتعاونان للتوسع في تقديم حلول الدفع في الشرق الأوسط 

وقعت شركة إم دي بي MDP، الرائدة في قطاع التكونولوجيا المالية اتفاقية شراكة مع سيمبليفاي ، SimpliFi، منصة بطاقات الدفع كخدمة (Cards-As-A-Service) لتسهيل اجراءات توسع الأخيرة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

يشار إلى أن سمبلي فاي توفر مختلف الحلول اللازمة للشركات – سواء كانت تقنية أو غير تقنية – لتشغيل برنامج البطاقات الخاص بها.

وتجتمع كل من خبرات إم دي بي وسيمبليفاي في التكنولوجيا المالية وتقديم الحلول الرقمية الشاملة المتعلقة بحلول الدفع المبتكرة للتوسع وترسيخ مكانتهم كشريك وداعم أساسي في الإيكوسيستم. وتسلط الشراكة الضوء على التزام كل من الكيانين بدعم الإيكوسيسيتم فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية مدعومان بخبراء في مجال الحلول الرقمية الشاملة التي تلبي احتياجات قطاع التكنولوجيا المالية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، صرّح أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة إم دي بي MDP: “متحمسين للشراكة الاستراتيجية مع كيان سيمبليفاي، فمعاً سنعمل على تسريع وتسهيل عمليات تقديم خبرات مالية أفضل لجميع عملائنا”.

أضاف: “تتطور صناعة المدفوعات الرقمية بسرعة هائلة وكان ذلك بمثابة حافز للطلب المتزايد على حلول الدفع الرقمية المبتكرة في كل من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية.”

ومن جانبه، أضاف خالد الجغيل، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لإم دي بي: “تحقق شراكتنا مع سيمبليفاي خطوات مبتكرة وسرعة غير مسبوقة في سوق الخدمات المالية غير المصرفية، من خلال تقديم خدمات مصرفية متطورة تتماشي مع توجه الجيل الثاني لقطاعي البنوك والتكنولوجيا المالية. ويأتي تعاوننا مع سيمبلي فاي في إطار استراتيجيتنا في إم دي بي للتوسع الجغرافي. والخروج للأسواق العالمية.”

وعلّق علي ستار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيمبليفاي: “إن الطلب على إصدار البطاقات آخذ في الازدياد، وتسمح لنا شراكتنا مع إم دي بي بتسريع دخولنا إلى مصر وأيضًا إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف علي ستار: تعد هذه الشراكة هي أول خطوة في خطتنا للتوسع السريع والمستمر لطرح بطاقاتنا للدفع كخدمة وإمكانية إصدارها في مختلف الأماكن.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.