Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أول كمبيوتر محمول قابل للطي.. ASUS تكشف عن أحدث منتجاتها «Zenbook 17 Fold OLED»

نجحت شركة ASUS ، باعتبارها العلامة التجارية الأسرع نموًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق المصرية وواحدة من أكبر 3 علامات تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الاستهلاكية منذ الربع الثالث من عام 2021 ، في الفوز هذا العام بحصة سوقية إجمالية تتجاوز 5% على أساس سنوي، كما استحوذ على أكثر من 7% من سوق الألعاب المزدهر.

وتسعى ASUS Egypt للاستفادة من نجاحها المتسارع في عام 2022 بهدف أن تصبح أفضل 3 أجهزة كمبيوتر محمول للمستهلكين وأن تصبح أول كمبيوتر محمول للألعاب في عام 2023 لتلبية احتياجات عملائها دائما.

وكشفت ASUS – خلال الفعالية – عن أحدث ابتكاراتها وهو Zenbook 17 Fold OLED، وهو أول كمبيوتر محمول قابل للطي بمقاس 17.3 بوصة في العالم.

ويتميز ASUS Zenbook 17 Fold OLED بأنه مزود بـ 6 أنماط مختلفة في جهاز واحد لتلبيه احتياجات المستخدمين المختلفة وعدم الحاجة إلى التضحية بأي ميزات عند العمل في بيئات مختلفة في المكتب-المنزل-أثناء السفرأو عند الاسترخاء، بالإضافة إلى شاشة OLED التي تعمل باللمس ويمكن طيها إلى حجم مضغوط يبلغ 12.5 بوصة مما يعني أن حجمها سيكون أصغر من ورقة آلة التصوير، مما يوفر تجربة حمل سهلة غير مسبوقة لمستخدمي ASUS .

وانطلاقًا من الشراكة بين ASUS و Intel ، يقدم Zenbook حلولًا فعالة مع معالج Intel® Core ™ i7 من الجيل الثاني عشر الذي يلبي مزيجًا مطلوبًا للمستخدمين من جهاز فائق الأناقة والقوة.

ويعتبر 17 Fold هو استجابة لرغبات المستخدمين في تحقيق التوازن المثالي بين التنقل والإنتاجية ويمكن أن يناسب جميع السيناريوهات للمستخدمين للشروع في ذلك في أنماط حياتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك بفضل التصميم البسيط الحديث من مهندسي ومصممي ASUS.

ونجحت الشركة في تغطية ما يزيد عن 85% من احتياجات السوق في منطقتي القاهرة والإسكندرية في عام 2022 وتسعى من أجل الانتشار والنمو في أسواق ومناطق أخرى متنوعة.

جدير بالذكر أن فئة صُناع المحتوى تعتبر أحد الفئات التي تستهدفها ASUS في السوق المصري الثري ثقافياً بهذه الفئات الشابة، حيث أحدث الإطلاق الجديد لشركة ASUS لجهازها الجديد Vivobook Pro X في وقت سابق من هذا العام ضجة كبيرة بين صُناع المحتوى في مصر واحتل مكانة خاصة بين مصممي البرامج والمستخدمين ذوي المتطلبات الخاصة.

ولفتت ASUS إلى أنها تعاونت مع أكثر من 20 من صُناع المحتوى المصريين وهو ما يبرهن على الأهمية التي توليها لهم، مؤكدةً أنها ستواصل هذا النهج العام المقبل لتشجع المبدعين على عدم تقييد أفكارهم المبتكرة.

أكدت ASUS أيضاً أن جيل الشباب هو أيضاً أحد الفئات الرئيسية المُستهدفة التي تريد التواصل معهم خلال عام 2023 لذلك تقوم بالعمل بشكل مستمر على تطوير أفكارها ومنتجاتها بشكل مبتكر، تماماً مثل صورة الشركة، وتتوقع من المستخدمين أن يقوموا بالتعبير بشكل كامل عن أفكارهم الإبداعية من خلال المنتجات، وإظهار الفردية والتنوع للعالم.

وحول خطط الشركة طويلة الأجل، أكدت ASUS على استمرارها في أن تكون نموذج لريادة الابتكار التكنولوجي في السوق المصري، مع مزيد من التواجد والانتشار في السوق المحلية بصورة متميزة وتقديم قيمة مضافة حقيقية.