Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أفنان شربيني وتأسيس منصة التوظيف السعودية حسب الطلب «صبار» (بروفايل)

بنية 728

شاركت أفنان شربيني في تأسيس منصة التوظيف السعودية حسب الطلب “صبار” Sabbar، في عام 2019، وهي منصة حلول التوظيف المتخصصة في الوظائف المؤقتة في قطاعات البيع بالتجزئة والضيافة والترفيه.

وتستهدف منصة “صبار” Sabbar سوق العمالة المؤقتة، والتي تبلغ قيمتها 11 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

في يوليو 2021، جمعت منصة “صبار” Sabbar تمويلا بقيمة 4 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل الفئة “أ” (A)، بقيادة STV، ودعم صندرق دراية لرأس المال الجريء، وسيدرا فنتشرز SEEDRA Ventures.

تهدف منصة وتطبيق “صبار” Sabbar إلى تمكين الشركات المستهدفة من تعيين موظفين مؤهلين لتغطية احتياجاتهم من الكوادر خلال أوقات الذروة والمواسم بعقود عمل بالساعة، وقد تميزت المنصة بتخصصها في الوظائف الفورية في قطاع التجزئة، مثل كاشير وباريستا والمبيعات وتنظيم الفعاليات وغيرها.

وتحقق منصة “صبار” Sabbar معدل نمو شهري 40% تقريبا، ويوجد أكثر من 70 ألف عامل في قائمة الانتظار الخاصة بالتسجيل في المنصة، كما تخطط “صبار” للتوسع في مجالات التخزين والخدمات اللوجستية والسياحة.

واختيرت أفنان شربيني كواحدة من 10 سيدات صنعن علامات تكنولوجية مؤثرة في الشرق الأوسط لعام 2021، ضمن قوائم فوربس الشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY