Close Menu
followict
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الإثنين, يونيو 22
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    followict
    • الرئيسية
    • أخبار
    • تقارير
    • حوار
    • بنوك رقمية
    • شركات ناشئة
    • سمارت سيتي
    • مقالات
    • مالتي ميديا
    • النشرة البريدية
    • English
    followict
    الرئيسية » وزير الاتصالات ممثلا لمصر في الاجتماع الوزاري المعني بالاقتصاد الرقمي لمجموعة العشرين G20 بالهند
    أخبار

    وزير الاتصالات ممثلا لمصر في الاجتماع الوزاري المعني بالاقتصاد الرقمي لمجموعة العشرين G20 بالهند

    Follow Teamبواسطة Follow Team17 أغسطس، 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني
    غادر الدكتور/ عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القاهرة متوجها إلى مدينة بنجالور الهندية، في زيارة تستغرق يومين للمشاركة في الاجتماع الوزاري المعني بالاقتصاد الرقمي، الذي يأتي ضمن أعمال مجموعة العشرين G20، التى تستضيفها الهند، وذلك في إطار الدعوة الموجهة لمصر للمشاركة كدولة ضيف خلال فترة رئاسة الهند للمجموعة في اجتماعات مجموعة العشرين G20.
    وتتولى الهند رئاسة مجموعة العشرين G20 خلال الفترة من 1 ديسمبر 2022 إلى 30 نوفمبر 2023، ومن المقرر أن يشارك الدكتور/ عمرو طلعت في جلسات الاجتماع الوزاري، والتي تستهدف طرح الرؤى وتبادل الخبرات في مجالات البنية التحتية الرقمية، والأمن السيبراني، والمهارات الرقمية.
    وعلى هامش فعاليات الاجتماع، يعقد الدكتور/ عمرو طلعت عددا من المباحثات مع عدد من السادة الوزراء ومسؤولي الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تعزيز التعاون والاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.
    الجدير بالذكر أن مجموعة عمل الاقتصاد الرقمي (DEWG) تهدف إلى تقديم رؤية استرشادية لصانعي السياسات لتحقيق التحول الرقمي والنمو الاقتصادي؛ وتعد مجموعة العشرين G20 هي المنتدى الرئيسي للتعاون الاقتصادي الدولي، وتؤدي دورا هاما في تشكيل وتعزيز الهيكل العالمي والإدارة بشأن جميع القضايا الاقتصادية الدولية الرئيسية.
    The short URL of the present article is: https://followict.news/3ebx
    G20 الاجتماع الوزاري المعني بالاقتصاد الرقمي الاقتصاد الرقمي الدكتور عمرو طلعت مجموعة العشرين وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    400 مليون دولار تدعم قطاع التكنولوجيا.. حسن علام تطلق مشروع ضخم للحوسبة السحابية ومراكز البيانات

    15 يونيو، 2026

    مناورة استراتيجية كبرى.. كيف تصيغ مصر قوة التفاوض التكنولوجي عبر تحالف الاتصالات والتخطيط والمالية؟

    5 مايو، 2026

    رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تنمية وتطوير مدينة المعرفة بالعاصمة الجديدة

    2 أبريل، 2026
    شاهد الان
    أحدث النشرات الإخبارية
    • «المختبر التنظيمي» يضع قواعد اللعبة.. مظلة آمنة تستوعب مغامرات الشركات الناشئة ومخاوف كُلفة البيانات
    • قمة «CAISEC’26» تؤسس لنموذج العمل المشترك وحماية المقدرات الرقمية في عصر الذكاء الاصطناعي
    • «دبلوماسية العقول».. هل تنجح مصر كمركز إقليمي للتعليم والابتكار رغم تحديات كلفة التكنولوجيا الذكية؟
    • «موجة الاستهلاك بالدَّين».. هل يواجه الائتمان غير المصرفي في مصر شبح الفقاعة؟
    • «الذكاء الاصطناعي الوكيل» يعيد هندسة الاقتصاد العالمي.. ومصر تبحث عن موطئ قدم في سباق الخوارزميات

    موقع إلكتروني ومنصة إعلامية متخصصة في الاقتصاد الرقمي، لتغطية الجوانب التكنولوجية بمختلف القطاعات الاقتصادية.
    يصدر الموقع عن شركة اف او دابليو للمحتوى الإلكتروني والدعاية والإعلان وتنظيم المؤتمرات (شركة ذات مسئولية محدودة).
    وتعد منصة FollowICT هي بوابة الاقتصاد الرقمي الأولى في الوطن العربي، ونجحت في حصد جائزة الإعلام العربي لعام 2022 كأفضل منصة رقمية متخصصة في......

    • Email: newsletter@followict.com

    فيسبوك X (Twitter) بينتيريست يوتيوب واتساب
    © 2026 Solution Academy Designed by Solution Academye.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter