Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«واتساب» تدعم الشركات الصغيرة والناشئة عبر هذه الميزة

أطلقت منصة “واتساب” خاصية جديدة تستهدف من خلالها تقديم الدعم للشركات الصغيرة والناشئة عبر توسيع نطاق خدمة توثيق الحسابات.

وستنطلق خدمة “توثيق ميتا” الجديدة بداية في الهند، التي تضم أكثر من 65 مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، ومن بين هذه الشركات، حوالي 5 ملايين منها تبيع منتجاتها عبر الإنترنت.

ووفقًا لتقرير نشره موقع “تيك كرانش” التقني المتخصص، ستتيح خدمة “توثيق ميتا” الجديدة للشركات الصغيرة والناشئة إرسال رسائل مخصصة لعملائها.

ويمنح الاشتراك في خدمات “توثيق ميتا” الشركات الصغيرة والناشئة مجموعة من المميزات، بما في ذلك إمكانية إنشاء صفحات مخصصة على “واتساب” يمكن اكتشافها عبر الويب.

كما يدعم النظام الجديد استخدام الأجهزة المتعددة وحسابات الموظفين المتعددة، مما يسهم في تحسين تنظيم وتنسيق التواصل بين الشركات وعملائها.

وستكون خدمة “توثيق ميتا” على “واتساب” متاحة مقابل رسوم شهرية تصل إلى 8 دولارات أمريكية شهريا.

كما توفر خدمة “توثيق ميتا” على “واتساب” للشركات إمكانية جدولة وإرسال رسائل مخصصة للعملاء، مثل تذكير المواعيد وتمنيات أعياد الميلاد وتحديثات المبيعات، مقابل تكلفة أقل من دولار واحد لكل رسالة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات تخصيص الرسائل بإضافة أسماء العملاء وتضمين أزرار الحث على اتخاذ إجراء، مما يعزز التفاعل ويتيح تجربة تواصل أكثر فعالية.