Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواوي تعلن عن ساعتها الذكية Watch GT 3.. وهدية سماعات لاسلكية للحجز المسبق

أعلنت شركة هواوي Huawei عن ساعتها الذكية الجديدة Watch GT 3، بالإضافة إلى زوج جديد من سماعاتها اللاسلكية FreeBuds Lipstick.

تأتي ساعة هواوي الذكية Watch GT 3 بمقاسات 42 و46 مم، ويمثل الإصداران تصميما معدلا قليلا من ساعات هواوي الذكية Watch 3 وWatch 3 Pro، وإن كانت الإصدارات الجديدة من Watch GT 3 تفتقر إلى تشغيل الشريحة الإلكترونية eSIM، على الرغم من أنه لا يزال في الإمكان تلقي المكالمات من هاتفك الذكي المتصل بالساعة عبر البلوتوث.

يأتي إصدار 42 مم من ساعة هواوي الذكية Watch GT 3 بشاشة أموليد AMOLED بقياس 1,32 بوصة، بينما يأتي إصدار 46 مم من الساعة بشاشة أموليد بقياس 1,46 بوصة.

وكواحدة من أكثر الميزات الجديدة الجديرة بالملاحظة في سلسلة Watch GT 3 هي “الحياة الصحية” من هواوي Healthy Living Clover، والتي تقدم تحديات يومية لتمرينات اللياقة البدنية والنوم والمشي، على غرار ميزة ساعات أبل الذكية Rings.

هناك أيضا مستشعر معدل ضربات القلب من الجيل الخامس TruSeen المحدث من هواوي، ومستشعر قياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم، مع تتبع أكثر من 100 وضع رياضي.

ويأتي إصداري ساعة Watch GT 3 من هواوي بسعة تخزين 4 جيجابايت، والمقاومة للماء حتى ضغط 5 بار أو 50 متر، كما أنها متوافقة مع هواتف أندرويد وiOS.

وتعمل بطارية طراز 42 مم من ساعة GT 3 لمدة 7 أيام من الاستخدام، بينما تتحمل بطارية طراز 46 مم العمل لضعف المدة، 14 يوما.

وتطرح هواوي طراز 42 مم من ساعتها Watch GT 3 بسعر 329 يورو، وطراز 46 مم بسعر 349 يورو، وقد بدأت الطلبات المسبقة على الساعة بالفعل، مع هدية سماعات لاسلكية FreeBuds 4i لطلبات الحجز المسبقة، وسوف تبدأ مبيعات الساعة رسميا في 10 نوفمبر المقبل.

وتشبه سماعات هواوي الجديدة FreeBuds Lipstick تماما سماعاتها FreeBuds 4، مع توافرها باللون الأحمر الحصري، وعلبة شحن على شكل أحمر الشفاه، والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.