Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في «واتساب».. يتحدث معك ويعدل صورك

حدثت شركة “ميتا”، “واتساب” بإضافة عدة مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطبيق Meta AI، ليتمكن المستخدمون بموجبها من إجراء محادثات مع روبوت الدردشة العاملة بالذكاء الإصطناعي، وإرسال صور إليه لتحريرها، أو نصوص للحصول على ردود أكثر ذكاءً.

ومن شأن هذه التحديثات أن تسهل على الأشخاص استكشاف أفكارهم، وتحسين محادثاتهم، وتجربة أشياء جديدة.

وتتمثل أبرز ميزات Meta AI الجديدة التي تمت إضافتها على “واتساب” في:

– تحدث معي: سيتمكن مستخدمو “واتساب” من التحدث إلى Meta AI بالضغط على زر الموجة، وطرح أسئلة على روبوت الدردشة. ومن المتوقع أيضًا أن Meta AI سيكون قادرًا قريبًا من الوصول إلى أصوات المشاهير المختلفة.

– انظر إلى هذا: يمكن لـ Meta AI الآن تحليل الصور، والإجابة على أي أسئلة قد تكون لدى المستخدمين حولها. وفي المثال الذي شاركته “ميتا”، تم إرسال صورة لطبق جديد إلى Meta AI، وتم طلب تعليمات مفصلة حول كيفية صنعه.

– تعديل صورتي: لم تكتف ميتا بالسماح لمستخدمي “واتساب” بمشاركة صورهم مع Meta AI، ولكن أيضًا مطالبة روبوت الدردشة بتحريرها. وسيكون Meta AI الآن قادرًا على إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم من الصورة، وتغيير الخلفية أو الألوان، وغير ذلك.

ورغم تعدد هذه المزايا، فإن الميزة التي اكتسبت أكبر قدر من الزخم هي تقديم وضع الصوت في Meta AI، والذي يسمح للمستخدمين بإجراء محادثة في الوقت الفعلي مع روبوت الدردشة العامل بالذكاء الإصطناعي.