Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مركز مصر لريادة الأعمال يعلن فتح باب التقدم لبرنامج ما قبل الاحتضان بمجال التكنولوجيا المالية

يعلن مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار التابع للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، عن فتح باب التقدم لبرنامج “ما قبل الاحتضان في مجال التكنولوجيا المالية”

برنامج تعليمي

وهو برنامج تعليمي شامل يستهدف تزويد المشاركين بقدر من المعرفة، والإرشاد، وبناء شبكات تجارية وتطوير الأعمال والعروض من أجل مساعدة المشاركين بالبرنامج على تطوير أفكارهم والتي تصب نهاية في إنشاء شركات ناشئة. حيث إو التكنولوجيا المالية هي استخدام التكنولوجيا لتطوير وتحسين الخدمات المالية. ويشمل هذا المجال حلولاً مبتكرة مثل المدفوعات الرقمية، والتمويل الجماعي، والتأمين الذكي، والتي تسهم في تسهيل العمليات المالية وزيادة الكفاءة مما يجعلها مجالاً حيويًا لدعم الابتكار والنمو الاقتصادي.

مزايا البرنامج

-إمكانية التأهل للانضمام إلى برنامج الاحتضان: سيحظى المشاركون ممن تمكنوا من الانتهاء من البرنامج بنجاح بفرصة الانضمام إلى برنامج الاحتضان لاحقا.

-إرشاد متخصص: دعم وتوجيه من خبراء في مجال التكنولوجيا المالية لتطوير فكرتك و نموذج عملك.

-ورش عمل تدريبية: جلسات تدريبية تركز على تنمية المهارات الأساسية مثل التخطيط الاستراتيجي، الابتكار، والتسويق.

-فرص للتشبيك: فرصة للتواصل مع الخبراء في الصناعة ورواد الأعمال لتعزيز فرص نجاح مشروعك.

-زيارات ميدانية: لعدد من الشركات الناشئة تساعد المشاركين على اكتساب معرفة بأفضل الممارسات والتحديات والعمليات داخل المجال.

شروط التقديم

-من لديه فكرة مشروع في مجال التكنولوجيا المالية أو من لديه مشروع قائم بالفعل ويرغب في تطويره، مع الالتزام بحضور جميع جلسات البرنامج.

سيتم إعلام المقبولين لاحقًا بموعد بدء ومكان انعقاد البرنامج

للتقديم

https://lnkd.in/dSyDjPGx

باب التقديم مفتوح حتى 7 أكتوبر 2024