Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مجموعة Mitgo العالمية تستثمر 20 مليون دولار في ذراعها للتكنولوجيا المالية Capy الإماراتية

ستذهب الشريحة الاستثمارية الأولى إلى تطوير النسخة الأولية من المنصة مع التركيز على حلول الدفع المبكر

في خطوة هامة لتوسيع موطئ قدمها في قطاع التكنولوجيا المالية، قامت مجموعة Mitgo باستثمار كبير في ذراع التكنولوجيا المالية التي أطلقناها حديثًا، Capy ومقرها الإمارات.

حزمة استثمارية

وسيكون هذا الاستثمار بمثابة الخطوة الأولى في حزمة استثمارية بقيمة 20 مليون دولار مخطط لها خلال السنوات الثلاث المقبلة. وستذهب الشريحة الاستثمارية الأولى إلى تطوير النسخة الأولية من المنصة مع التركيز على حلول الدفع المبكر.

التحول الاستراتيجي

في الربع الأول من عام 2024، أعلنت مجموعة Mitgo عن مشروعها في خدمات التكنولوجيا المالية المخصصة للناشرين في سوق الشركات التابعة، بما في ذلك خدمات استرداد النقود، ومشتري الوسائط، وبرامج الولاء، وخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، والمزيد. استند هذا التحول الاستراتيجي إلى الاستحواذ على منصة مالية مدمجة، تسمى Embedded. مع فريق يتمتع بخبرة واسعة في التكنولوجيا المالية، تم إعادة تسمية Embedded وإعادة إطلاقها باسم Capy تحت مظلة Mitgo، والتي تضم بالفعل أكثر من 15 شركة متنوعة.

التسويق بالعمولة

تشير الشركة إلى أنها تستهدف تحقيق أهداف عالية في مجال التسويق بالعمولة، حيث بلغ إنفاق التسويق بالعمولة 14.4 مليار دولار في عام 2023 ومن المتوقع أن يتجاوز 15.7 مليار دولار في عام 2024. وتستهدف مجموعة ميتجو الاستحواذ على أكثر من 7% من حجم المعاملات هذا خلال السنوات الثلاث المقبلة، مما قد يؤدي إلى توجيه أكثر من 1.5 مليار دولار من خلال شبكتها. ويشكل الاستثمار في كابي جزءًا محوريًا من هذه الخطة الطموحة، حيث من المتوقع إطلاق الحلول الأولى في الربع الثالث من عام 2024.

التمويل

تهدف Capy إلى إحداث ثورة من خلال تقنية التمويل المضمنة، وتقليص شروط الدفع إلى يوم واحد فقط. سيؤدي هذا التخفيض الكبير إلى تحفيز النمو السريع في سوق الشركاء وتعزيز الأرباح بشكل كبير من خلال تسريع دوران رأس المال.

وقد اجتذبت الإمكانات الواعدة لحلول كابي بالفعل انتباه المؤسسات المالية الرائدة. وفي الوقت الحالي، تجري كابي مناقشات مع كبار اللاعبين في الصناعة المالية، بما في ذلك البنوك وأنظمة الدفع ومقدمي المحافظ الإلكترونية. ومن المتوقع الإعلان عن شراكات مع قادة السوق المالية في أوروبا وأمريكا الشمالية وغيرها من المناطق الرئيسية قريبًا.