Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«فيفو» قد تطلق أول هواتفها الذكية القابلة للطي هذا العام تحت اسم «NEX Fold»

تستعد فيفو Vivo لدخول سباق الهواتف الذكية القابلة للطي، بعد توقعات بإصدارها لأول هواتفها من هذا النوع خلال العام الجاري 2021.

ففي تغريدة، على موقع تويتر، قال حساب “أيس يونيفرس” Ice Universe أن فيفو ستطلق أول هواتفها الذكية القابلة للطي هذا العام، والذي سيحمل اسم “نكس فولد” NEX Fold، بدلا من إطلاق هاتف “نكس 5” NEX 5.

وساهم “روس يونج”، الرئيس التنفيذي لشركة DSCC، المتخصصة في استشارات إمدادات الشاشات، في تأكيد الخبر، بعد رده على تغريدة Ice Universe، والتي قال فيها “سيكون أكبر الهواتف الذكية القابلة للطي من حيث مقاس الشاشة. نتوقع ذلك في يناير”.

يعني ذلك أن هاتف فيفو القابل للطي “نكس فولد” NEX Fold سيكون بشاشة أكبر من شاشة هاتف شاومي Mi Mix Fold (8,01 بوصة) وهاتف هواوي Huawei Mate X2 (8 بوصة).

وتقول التوقعات أن هاتف فيفو القابل للطي ربما يتم إطلاقه في الصين أولا خلال العام الجاري، على أن يتم إطلاقه عالميا في يناير من العام القادم، وعلى الأرجح خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022.

ولا يوجد معلومات متوفرة حتى الآن حول هاتف فيفو القابل للطي المنتظر، بينما من المؤكد أن تفاصيل الهاتف سوف تعلن تباعا مع اقتراب إطلاقه.