Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سناب شات» تجلب ذكاء جوجل الاصطناعي Gemini إلى المنصة

أبرمت شركة “سناب” عقد شراكة مع “جوجل” بموجبه تستفيد من نماذج الذكاء الاصطناعي التي تطورها، وتضيفها إلى مساعدها الذكي My AI في منصة سناب شات.

وكانت سناب شات قد أطلقت روبوت الدردشة My AI لمستخدميها في عام 2023 مدعومًا بنماذج GPT من OpenAI.

لكن إدماج نماذج الذكاء الاصطناعي Gemini في روبوت الدردشة My AI، سيؤدي إلى تحسينات كبيرة في الأداء وقدرات أوسع من ذي قبل.

إضافة إلى أنه الترقية إلى Gemini ستجعل الروبوت أكثر قدرة على فهم النصوص والصور ومقاطع الفيديو والعمل معها، وبتوقع أن يؤدي ذلك إلى زيادة تفاعل المستخدمين مع الروبوت يوميًا.

وقال إيفان شبيجل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب، إن الشراكة مع جوجل كلاود تعزز كل ما هو مهم لخدمة مجتمعنا، وتتلخص مهمة سناب في تمكين الأشخاص من التعبير عن أنفسهم، والعيش في اللحظة الراهنة، واكتشاف العالم، والمرح معًا.

وأضاف توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud: “تعمل نماذج Gemini الآن على تشغيل ملايين التفاعلات المتعددة الوسائط في تطبيق سناب شات كل يوم، مما يسمح لمستخدمي سناب شات بالتفاعل بنحو أفضل مع My AI مع مزايا الدقة والسلامة المدمجة”.

وبفضل نماذج Gemini المتطورة، سيساعد روبوت الدردشة My AI المستخدمين في التقاط صور أو مقاطع فيديو لأي شيء والسؤال عنها، وهي مزايا مشابهة لأدوات ومزايا تقدمها جوجل بالفعل حاليًا.