Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تستعد للكشف عن أنحف هاتف في التاريخ.. تعرف على موعد الإطلاق والأسعار

تستعد شركة “سامسونج” لإطلاق هاتف “جالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي” ضمن سلسلة “جالاكسي زد فولد”، ووصفته بأنه سيكون “الأنحف” على الإطلاق.

وتنوي “سامسونج” -بحسب ما أوردته صحيفة “كوريا تايمز”- الكشف عن الهاتف الجديد في كوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل الموافق 25 أكتوبر 2024، وبسعر يبلغ 2040 دولارًا أمريكيًا، مما يضعه في فئة الهواتف الفاخرة.

مواصفات هاتف جالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي
وفق “سامسونج”، فإن الهاتف الجديد سيكون الأنحف ضمن سلسلة أجهزتها القابلة للطي، فسيأتي بتصميم مبتكر، حيث يبلغ سمكه 10.6 ملم عند طيه، ويزن 236 جرامًا فقط، مما يتيح له أن يكون أنحف بمقدار 1.5 ملم وأخف وزنًا بمقدار 3 جرامات مقارنة بأحدث أجهزة “جالاكسي زد فولد 6”.

وتقول سامسونج، إنه نظرًا لتصميمه النحيف، فلن يتضمن الجهاز قلم “إس بين” الذكي.

مميزات هاتف جالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي
يتميز هاتف سامسونج الجديد بشاشة رئيسية أكبر سواء عند فتحه أو طيه، مما يوفر تجربة مستخدم محسنة مقارنة بالإصدار السابق.

وسيكون هذا الهاتف أيضًا الأول ضمن إصدارات “سامسونج” القابلة للطي المزود بكاميرا بزاوية عريضة بدقة 200 ميغابيكسل.

كما سيتم دعم الهاتف بمعالج “سنابدراجون 8 الجيل الثالث” من “كوالكوم”، مما يوفر أداءً قويًا وسرعة كبيرة.

أحدث هواتف سامسونج
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ، ليم سيونج تايك: “نحن نقدم أحدث منتج لدينا في كوريا للتعبير عن امتناننا للمستهلكين المحليين الذين كانوا يقودون سوق الهواتف الذكية القابلة للطي”.

وتابع: “يوفر الهاتف تجربة قابلة للطي نحيفة وخفيفة الوزن، جنبًا إلى جنب مع تصميم أنيق يتميز بأنماط معقدة وألوان غنية ومتطورة”.

ولم تقرر سامسونج خطط إطلاق هاتف “جلاكسي زد فولد إي إي” في السوق العالمية؛ لكنها تسعى إلى توسيع تشكيلة هواتفها القابلة للطي في السوق الصينية.