Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على «Leaf Animals».. أول منصة إلكترونية لتبني الكلاب والقطط في مصر

تعاونت الصديقتان أمينة الشاذلي وتانيا الكاشف في إطلاق أول منصة إلكترونية من نوعها في مصر لرعاية الحيوانات الأليفة، خاصة القطط والكلاب، ومساعدة الآخرين على إيواء ورعاية وتبني الحيوانات الأليفة، أو البحث عن مأوى آمن لحيواناتهم.

وتعرف المنصة الإلكترونية باسم “ليف أنيمالز” Leaf Animals، ويقع مقرها في مصر، وتعمل على تخفيف الضغط الحالي على مراكز الإنقاذ والأفراد والمنظمات، ونشر الوعي بفوائد تبني ورعاية والتبرع من أجل الحيوانات الأليفة في مصر.

ويعد الاهتمام بالحيوانات الأليفة جزءا من تخصص أمينة الشاذلي، والتي نالت درجة الماجستير في الكلاب البلدي المصرية في عام 2019، ما شجعها على إطلاق منصة Leaf Animals من أجل إنقاذ العديد من الحيوانات ورعايتها بأسلوب علمي، بعد سنوات من رعايتها للكلاب والقطط بدافع الهواية والعاطفة.

تقوم منصة Leaf Animals على إنشاء صفحة للحيوان الأليف الذي تمتلكه، من أجل مساعدتك على البحث عن مأوى أو ملجأ آمن له، وذلك عبر تصفح الآخرين الراغبين في اقتناء الحيوانات الأليفة لصفحات الحيوانات على المنصة.

ويوجد في قسم التبني Adopt بالمنصة قسم للكلاب وآخر للقطط، يحتوي كل منها على قائمة الحيوانات الأليفة المتوفرة الآن عبر المنصة، والباحثة عن ملجأ آمن.

ويمكن عبر قسم الرعاية Sponsor في منصة Leaf Animals التبرع ماديا من أجل ضمان توفير بيئة آمنة وصحية للحيوانات الأليفة، حال عدم وجود رغبة في اقتناء أحدها.

وتحظى منصة Leaf Animals بدعم وشراكة العديد من المؤسسات والمنظمات ودور رعاية الحيوانات الأليفة، والعلامات التجارية الخاصة بمنتجاتها، والمراكز الطبية البيطرية المتخصصة في علاجها.