Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريب جديد يكشف عن ألوان هاتف iPhone 16 Pro المرتقب

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق “آبل” الجيل الجديد من هواتف آيفون، المقرر في شهر سبتمبر المقبل، ومع اقتراب موعد الإطلاق تتزايد التسريبات التي تكشف عن مواصفات الهاتف الجديد.

آخر هذه التسريبات، سلطت الضوء على ألوان هاتف iPhone 16 Pro، حيث شاركت صفحة Sonny Dickson صور مسربة لنماذج أولية لهاتف iPhone 16 Pro.

ويظهر الهاتف في الصور بعدد 4 من الإختيارات في الألوان. وتؤكد الصور المسربة على أن هذا الإصدار سيتوفر باللون البرونزي والذي يحل محل اللون الأزرق التيتانيوم الذي يتوفر لإصدار iPhone 15 Pro الحالي.

ويتوافق هذا التسريب مع تسريبات سابقة من Digital Chat Station أشارت إلى أن آبل ستقدم اللون البرونزي في إختيارات ألوان هاتف iPhone 16 Pro Max أيضاً.

من جانب أخر يظهر هاتف iPhone 16 Pro في الصور المسربة بإختيارات أخرى في الألوان تقليدية تشمل ألوان الأسود، والرمادي واللون الأبيض. ومن المتوقع أن ينطلق الإختيار الرمادي باللون الفضي عند الإعلان الرسمي، والذي يتوفر لإصدار Pro الحالي بلون التيتانيوم.

كما شاركت صفحة Dickson صورًا توضح ألوان هاتف iPhone 16 وiPhone 16 Plus، حيث يظهر الإصدار الرئيسي من السلسلة بألوان الأزرق، والأصفر، والوردي، والأخضر، واللون الأسود، ويأتي هذا الإصدار بتصميم رأسي لوحدة الكاميرا الخلفية لدعم إلتقاط صور 3D لنظارة Vision Pro.