Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بعائد 23% يصرف شهريًا.. «إي جي بنك» يطلق شهادة الادخار «ثروة بلس» الثلاثية

أعلن البنك المصري الخليجي «إي جي بنك» عن إطلاق شهادة «ثروة بلس» الثلاثية بعائد يصل إلى 23% سنويًا بدورية صرف عائد شهرية، حيث يتم البدء في احتساب العائد من يوم العمل التالى لشراء الشهادة، على أن يكون معدل العائد ثابت خلال أول سنة ومتغير في السنة الثانية والثالثة.

ويكون معدل العائد ثابت خلال السنة الأولى و قدره 23% سنويا، ومعدل العائد متغير بعد مرور سنة و يساوي سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري لمدة ليلة واحدة الساري بداية من اليوم التالي لنهاية السنة الأولى.

وأوضح البنك أن الحد الأدنى لإصدار الشهادة يبلغ 1000 جنيه و مضاعفتها، وأن الشهادة متاحة للأفراد الطبيعيين فقط، مع إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية، السحب على المكشوف أو قرض مضمن حتى 90% من قيمة الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة فقط بعد مرور 6 شهور أو أكثر من تاريخ الإصدار.

يطلب البنك مستندات فتح الحساب، طلب إصدار الشهادة، وتكون عمولة الاسترداد ( بعد مرور 6 أشهر)، حيث يتم إعادة احتساب العائد على أساس خصم نسبة من اجمالى مبلغ العائد المحتسب منذ تاريخ شراء الشهادة وفقا لما يلى: من الشهر السابع و حتى سنة: 75% من مبلغ العائد المنصرف، والسنة الثانية: 65% من مبلغ العائد المنصرف، والسنة الثالثة: 55% من مبلغ العائد المنصرف.