Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بشراكة مصرية سعودية.. «لوزان للتطوير» تدشن شركة «ميثاق»

دشنت مجموعة لوزان للتطوير العمرانى المصرية، والتى تضم عدة شركات مصرية وإماراتية، كيان جديد بشراكة مصرية سعودية. تحت اسم «ميثاق للتطوير العمرانى» لتطوير عدد من المشروعات العمرانية فى مصر باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه.

وقال عبد الله العامودي، الرئيس الإقليمي لشركة «ميثاق»، إن هذه الشراكة تهدف إلى توسيع استثمارات المجموعة فى مصر. فى ظل التطور العمراني الكبير الذى تشهده مصر فى كافة المجالات، والذى يمهد للمزيد من فرص الاستثمار. ويزيد من فرص الشراكة المصرية السعودية، وخاصة فى المشروعات الضخمة كالعاصمة الإدارية، والمدن الذكية. التى يتم تنفيذها فى مختلف بقاع مصر، ويدعمها التطور الكبير فى البنية التحتية، والتى جعلت من مصر نقطة جذب لكافة الاستثمارات بمختلف جنسياتها.

وقال عادل عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة مجموعة لوزان للتطوير العمرانى، إن هذه الشراكة تؤكد على مدى قوة الاقتصاد المصري. وقدرته على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والعربية، ودليل على الجهد المبذول من الحكومة المصرية فى تنفيذ. العديد من المشروعات القومية التنموية.

وأوضح محمود زايد، رئيس قطاع التسويق لمجموعة لوزان، أن السوق العقاري المصري أحد القطاعات المهمة والحيوية في الاقتصاد المصري. ولذلك تستهدف المجموعة جلب المزيد من الاستثمارات الخارجية خاصة العربية والأفريقية من خلال العمل على تصدير العقار المصرى للخارج وذلك بعد دراسة فتح مقرات خارجية للمجموعة فى كل من السعودية والإمارات خلال الفترة المقبلة.