Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بايرماكس تعزز حلول المدفوعات الرقمية بالمملكة بشراكة مع البنك السعودي الأول

تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الخدمات المالية الرقمية وتسهيل حلول المدفوعات للتجار المحليين

أعلنت “بايرماكس” الشركة الرائدة في حلول الدفع الرقمي عن إبرام شراكة استراتيجية مع البنك السعودي الأول، أحد البنوك الرائدة في المملكة، تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الخدمات المالية الرقمية وتسهيل حلول المدفوعات للتجار المحليين؛ ما يُسهل المعاملات العالمية.

شراكة

وبهذه المناسبة قالت إيساي تشو، الشريك والمدير التنفيذي للعمليات في بايرماكس: “نحن سعداء بالشراكة مع “الأول”، البنك الرائد في المملكة والذي يتمتع الأول بحضور قوي في الساحة. يتماشى هذا التعاون تمامًا مع رؤيتنا لتمكين الشركات والعملاء من حلول الدفع المبتكرة. ومن خلال الجمع بين خبرة بايرماكس في خدمات الدفع وفهم الأول العميق للسوق المحلي، نحن على ثقة تامة من قدرتنا على تقديم قيمة مميزة ودفع التحول الرقمي في المملكة إلى الأمام”.

تعزيز الابتكار

ومن جانبه علق ياسر البراك، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في الأول: “يعكس هذا التعاون التزامنا بتعزيز الابتكار وتوفير حلول الدفع الفعّالة التي من شأنها ستساهم في تعزيز مشهد المدفوعات في المملكة، بما يتماشى مع تطلعات رؤية السعودية 2030”.

من الجدير بالذكر أن “بايرماكس” تدعم أكثر من 70 عملة، وتركز على دفع عجلة النمو غير المحدود للتجارة الرقمية والتي تعتبر الأسرع نموًا في الأسواق الناشئة.

رؤية السعودية

وتؤكد هذه الشراكة على التزام “بايرماكس” و”الأول” بالمساهمة في دعم رؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى رائد عالمي في الابتكار الرقمي، من خلال توفير حلول دفع سلسة وتسهيل المعاملات عالمياً، وتنويع اقتصاد المملكة، ودعم رؤية المملكة في التحول الرقمي.